اختر الصفحة

روبرتسون يدعم فيرمينو لفك عقدة آنفيلد

روبرتسون يدعم فيرمينو لفك عقدة آنفيلد

نجم “السامبا” دون 9 أهداف بعيدا عن ملعبه

طالب أندرو روبرتسون، الظهير الأيسر لليفربول، زميله روبرتو فيرمينو بالحفاظ على الإيمان بقدرته على إنهاء جفافه التهديفي على ملعب آنفيلد، والذي استمر في مباراة الأمس، التي حسمها الريدز بهدفين دون رد على مانشستر يونايتد، في قمة مباريات الجولة رقم 23 من الدوري الإنجليزي.

وسجل فيرمينو هدفًا، قبل أن يتم إلغاؤه بعد العودة إلى تقنية الفار، التي أوضحت ارتكاب فيرجيل فان دايك لمخالفة مع الحارس دافيد دي خيا، قبل أن يسجل المهاجم البرازيلي الهدف.

وسجل فيرمينو 9 أهداف هذا الموسم، جميعها بعيدًا عن آنفيلد، وآخر هدف أحرزه على ملعبه كان في شباك بورتو البرتغالي، في شهر أفريل الماضي، وذلك بحسب “سكاي سبورتس”.

وقال روبرتسون عن ذلك: “الأمر صعب، احتفل فيرمينو بالهدف وبدأ في التفكير في عودته إلى آنفيلد والتسجيل من جديد، كانت تسديدة رائعة، ولكن تم إلغاؤها، هذا هو حال كرة القدم، وسيأتي هدف بوبي هنا عاجلًا وليس آجلًا”.

وحافظ ليفربول على نظافة شباكه للمباراة السابعة على التوالي في الدوري، وكان آخر هدف سكن شباك الريدز يوم 4 ديسمبر الماضي أمام إيفرتون، ليتفق روبرتسون مع تصريحات باتريس إيفرا التي وصف فيها فان دايك، بالمدافع الأفضل في العالم.

وعلق روبرتسون على ذلك قائلًا: “من دواعي سروري اللعب إلى جواره (فان دايك)، هو يمثل نموذجًا رائعًا، وإذا كان هناك أي مدافع شاب قادم، أنصحه بمشاهدة فان دايك، هو يجعل الأمور تبدو سهلة، ولكن ذلك نتاج عمل جاد يقدمه، فهو يحاول التطور كل يوم”.

وعن حسم ليفربول لقب الدوري، بعد الابتعاد في الصدارة بفارق 16 نقطة: “عندما توضع علامة البطل فوق رؤوسنا، لن نصدق أي شيء حتى ذلك الحين، نعم نتمتع بتقدم مريح، ولكننا نعرف مدى صعوبة هذا الدوري، تغلبنا على مانشستر يونايتد، وبعد 4 أيام سنرحل لمواجهة ولفر هامبتون في أفضل أحوالهم، وستكون مباراة صعبة للغاية”.

وأتم: “في ظرف أسبوعين، من الممكن أن ينقلب جدول الترتيب، والأمر يعود إلينا بالحفاظ على تركيزنا بنسبة 100% وألا نسمح بحدوث ذلك”.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا