اختر الصفحة

ريال مدريد يتلقى خبرا صادما قبل السوبر الإسباني

ريال مدريد يتلقى خبرا صادما قبل السوبر الإسباني

لن يكون البلجيكي إيدين هازارد قادرا على مرافقة بعثة ريال مدريد إلى الأراضي السعودية مع بداية عام 2020، بعدما تأكد غيابه عن كأس السوبر الإسباني.

ومن المقرر أن يشارك الفريق الملكي في بطولة السوبر التي تقام في السعودية بين يومي 8 و12 جانفي المقبل، بمشاركة برشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن هازارد لن يتمكن من التعافي قبل السوبر، ما سيؤدي لتواصل غيابه عن مباريات الريال مطلع العام الجديد.

ويعاني اللاعب الدولي البلجيكي من إصابة قوية في كاحله الأيسر، تعرض لها خلال مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2.

وغاب هازارد عن مباريات الريال الماضية، حيث كان من بينها مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة على ملعب “كامب نو”، التي انتهت بالتعادل السلبي في مباراة مؤجلة من الجولة الـ10 للدوري الإسباني.

ولا يرغب النادي الملكي في المخاطرة بعودة هازارد، إذ يفضل الجهازان الفني والطبي منحه فترة كافية للتعافي بشكل كامل من الإصابة، لتفادي أي انتكاسة.

يذكر أن هازارد انضم إلى ريال مدريد الصيف الماضي، قادما من تشيلسي الإنجليزي في صفقة بلغت 100 مليون يورو، إلى جانب حوافز إضافية قد تصل بقيمتها إلى 146 مليون يورو.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا