اختر الصفحة

ريال مدريد يساند بيل في معركته مع الجماهير

ريال مدريد يساند بيل في معركته مع الجماهير

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، أن الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد، ليس منبوذًا داخل قلعة “سانتياجو برنابيو”.

وخطف بيل الأنظار مؤخرًا، وأشعل غضب جماهير الميرنغي، برفعه علم ويلز عقب التأهل إلى يورو 2020، مكتوبًا عليه (ويلز، الجولف، ريال مدريد.. بهذا الترتيب)، ردًا على وسائل الإعلام الإسبانية، التي اتهمته بتفضيل منتخب بلاده ولعبة الجولف على فريقه.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن تعرض بيل للصافرات من فئة بجماهير الميرنغي، أمس السبت، خلال لقاء ريال سوسيداد لا يعني أن النجم الويلزي هو المخطئ.

وأشارت إلى أن بيل يحظى بدعم من مجلس إدارة ريال مدريد، لأنهم يعتقدون أنه أفضل لاعب في الفريق حاليًا، ويريدون رؤية الأفضل منه مرة أخرى داخل المستطيل الأخضر.

وأوضحت أنهم يعتقدون أن بيل لا يزال لديه الكثير ليقدمه للفريق، ويستبعدون عملية بيعه في الوقت الحالي، وقالت: “بعض زملاء بيل أظهروا الدعم أمام وسائل الإعلام، لأنهم يريدون ألا يعاني النجم الويلزي من الصافرات مجددًا”.

وأضافت “ماركا” أنه رغم عدم تمتع بيل بشعبية في غرفة ملابس ريال مدريد، لكنه لم يزعج أي زميل له من قبل، ولذلك فإن اللاعبين يقدرونه كثيرًا.

ونوهت أن زيدان الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، يدرك جيدًا ما يمكن أن يضيفه بيل للفريق، ولذلك دافع عنه خلال المؤتمر الصحفي قبل وبعد مباراة سوسييداد.

وأبرزت الصحيفة أن بيل أجبر جزءًا من جماهير ريال مدريد على تغيير موقفها خلال المباراة، بسبب الأداء الذي قدمه، كما أنه تلقى تشجعيًا أثناء اقترابه من إحراز هدف أمام سوسييداد.

وأتمت “ماركا” تقريرها بالتأكيد أنه في نهاية المباراة، قامت بعض الجماهير بالهتاف لبيل، رغم أن هناك جزءًا آخر لم يتوقف عن إطلاق الصافرات.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا