اختر الصفحة

زرقان :”لم أتعاف بعد من الإصابة وسأعود بقوة للتشكيلة”

زرقان :”لم أتعاف بعد من الإصابة وسأعود بقوة للتشكيلة”

أكد أنه يعاني من أجل إنهاء المباريات

تحدث الوافد الجديد لتشكيلة “محاربي الصحراء” مهدي زرقان ولاعب بوردو الفرنسي في أول موسم له في البطولة الفرنسية بألوان النادي بعد ترقيته للفريق الأول، عن بدايته المتعثرة مع تشكيلة “لي جيروندان”.

وفي حواره مع صحيفة “فرونس فوتبول” الفرنسية عن الأوقات الصعبة التي مر بها بعد طرده من لقاء ناديه في مواجهة نانت ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لـ”الليغ 1″ قائلا:” تلقيت بطاقة حمراء وتركت فريقي يلعب بعشرة عناصر وهو ما حز في نفسي وواجهت الأمر بصعوبة في الأسبوع التالي”، وتابع :”تعرضت لإصابة على مستوى الكاحل في التدريبات لست جاهزا 100 بالمائة سيكون الأمر متروكًا لي للتأكد فيما يخص العودة عندما اشعر أني مستعد”.

وعرج زرقان للحديث عن المركز الذي يلعب فيه مصرحا:” في موناكو كنت ألعب بشكل أساسي كجناح أيمن، ويمكنني اللعب في هذا أيضا في الوسط وعلى الجهة اليسرى”، وأضاف :”من مميزاتي التقنية رؤية اللعبة بشكل جيد والقدرة على وضع نفسي في المكان المناسب”، ليختم في الأخير:”لا يزال يتعين علي العمل أكثر على كل الجوانب وبالخصوص من الجانب البدني لأني مازلت أعاني من أجل إنهاء المباراة”.

والمعلوم أن خريج موناكو كان قد غاب عن أربع مباريات وذلك بعد تعرضه للإصابة على مستوى الكاحل في تدريبات النادي، ومازال الوافد الجديد لـ”الخضر” يتعافى قبل العودة للمشاركة مع أصحاب اللونين “الأسود والأبيض”.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا