اختر الصفحة

زطشي: بلماضي يستهدف التأهل لمونديال قطر 2022 وتقديم أداء استثنائي

زطشي: بلماضي يستهدف التأهل لمونديال قطر 2022 وتقديم أداء استثنائي

رئيس “الفاف” قطع الطريق على الفرق الراغبة في التعاقد مع الناخب الوطني

اعترف خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بصعوبة إكمال البطولة بعد التوقف الحالي بسبب جائحة “كورونا” موضحا أن إلغاء الموسم سيصعب منح اللقب لأي فريق، كما عاد الرجل الأول على رأس “الفاف” لعديد القضايا التي تخص البطولة الوطنية والمنتخب الوطني.

“إكمال البطولة صعب ومنح اللقب سيكون أصعب”

أقر خير الدين زطشي بصعوبة منح اللقب لمتصدر البطولة في حال إلغاء البطولة الوطنية، موضحا أن الأمور ستتعقد في حال عدم العودة إلى المنافسة بسبب “كورونا”، وقال زطشي في تصريحات صحفية:” بالنسبة لي لا يمكن منح اللقب لأي فريق في حال عدم استئناف المنافسة، كما سنواجه مشاكل كثيرة منها تحديد الفرق المنافسة في المسابقة القارية، وسنستشير الأندية بهذا الخصوص”.

“لن أترشح لعهدة جديدة وعلاقتي جيدة مع كل موظفي الفاف”

هذا وجدد الرجل الأول على رأس أعلى هيئة كروية في الجزائر تمسكه بعدم الترشح مجددا موضحا أن علاقته جيدة مع كل موظفي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، واستطرد: “قراري لا رجعة فيه لن أترشح مجددا وعلاقتي جيدة مع كل عمال الاتحادية ونحن مثل الإخوة”.

“الأقلية تحاربنا وعليهم السكوت وتركنا نعمل”

ولم يفوت رئيس نادي بارادو السابق فرصة فتح النار على بعض الأطراف التي تعمل في كل مرة لترويج الشائعات وخلق البلبلة للتأثير على العمل الكبير الذي تقوم به “الفاف” موضحا بان الأخيرة تعمل ولا تفكر بما يقال، وقال بهذا الصدد:” الأقلية هي من تحاربنا، أقول وأكرر الأقلية عليهم بالصمت وتركنا نعمل”.

“نحن نملك واحدا من أفضل المدربين في العالم وهدف بلماضي تقديم مشاركة استثنائية في المونديال”

كما أشاد رئيس “الفاف” بجمال الدين بلماضي مهندس تتويج محاربي الصحراء بكأس أمم إفريقيا 2019 موضحا أن الأخير لن يغادر العارضة الفنية للمنتخب، ويستهدف التأهل لمونديال قطر 2022 وتقديم دورة استثنائية، وصرح قائلا: “علينا أن نكون فخورين بـ بلماضي، فنحن نملك واحدا من أفضل المدربين في العالم، وهو يستهدف التأهل لمونديال قطر وتقديم دورة استثنائية”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا