اختر الصفحة

زغدود: استئناف المنافسة حاليا مستحيل وشباب بلوزداد الأحق باللقب

زغدود: استئناف المنافسة حاليا مستحيل وشباب بلوزداد الأحق باللقب

إتحاد العاصمة

عنتر يحيى يعمل على ضم طوبة من كلوب بروج

أكد منير زغدود مدرب إتحاد العاصمة أحقية شباب بلوزداد باللقب لهذا الموسم عن جدارة، وجاء هذا بعد الموسم المميز الذي قدمه لاعبو ” السياربي”  ما جعلهم يتصدرون البطولة منذ بداية الموسم.

وفي تصريحاته لوسائل الإعلام بخصوص احتمال منح اللقب وتتويج “أبناء لعقيبة” قال:” في حالة ما تقرر منح اللقب للسياربي فإن ذلك سيكون مُستحقا”، مضيفا:” شباب بلوزداد لم يتواجد في الصدارة بين ليلة وضحاها، بل إحتلها منذ بداية الموسم الى حد الآن”.

كما إعتبر اللاعب الدولي السابق، أن احتمال استئناف منافسات البطولة قضية معقدة جدا بالنظر لافتقار الأندية للإمكانيات اللازمة من أجل تطبيق البروتوكول الصحي الصارم من جهة، ورفض العديد من الفرق الاستئناف التي تتخبط في مشاكل مالية بسبب تفشي جائحة كورونا.

في موضوع أخر، تقدمت إدارة إتحاد العاصمة بعرض رسمي لنادي كلوب بروج البلجيكي من أجل استقدام أحمد طوبة المدافع الفرنكو جزائري، ويصر عنتر يحيى المناجير العام لـ”لياسما” على التعاقد مع اللاعب الذي يراه أنه يستطيع تقديم الإضافة لفريق “سوسطارة”، وتأمل إدارة النادي العاصمي في التوصل لإتفاق مع نظيرتها البلجيكية من أجل إستقدام اللاعب على شكل إعارة الموسم المقبل.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا