اختر الصفحة

زلفاني: نحن مع استئناف البطولة..التتويج باللقب ممكن وسعيد بتجربتي مع “الكناري”

زلفاني: نحن مع استئناف البطولة..التتويج باللقب ممكن وسعيد بتجربتي مع “الكناري”

شبيبة القبائل

أكد أن حصيلته ايجابية نظرا للنتائج المحققة في موسمه الأول

بدا يامن الزلفاني المدرب التونسي لفريق شبيبة القبائل واثق من قدرته ولاعبه على الظفر بلقب البطولة الوطنية، موضحا أنه مع استئناف المنافسة لاسيما وأن النادي القبائلي يقدم مستوى جيد في مرحلة العودة بعدما فاز في 4 مباريات، 3 تعادلات وخسارة واحد وهو ما جعل النادي من المرشحين للتتويج باللقب.

وأوضح مدرب ظفار العماني السابق قائلا:” نحن مع استئناف البطولة، لان حظوظ التتويج بلقب البطولة قائم، لأننا في النصف الأعلى من جدول الترتيب كما أننا بصدد استقبال كل الفرق المنافسة على اللقب بملعبنا، ما يجعلنا المرشح الأبرز لنيل اللقب”.

“حصيلتي ايجابية وسعيد بما حققته مع الشبيبة”

وفي رده على سؤال حول تجربته مع النادي القبائلي، في أول موسم له في الجزائر، أكد الزلفاني أن حصيلته ايجابية وانه سعيد بما حققه لغاية الساعة واستطرد:” أعتقد أن حصيلتي ايجابية مع فريق شبيبة القبائل، وأنا سعيد بما حققته، حيث حققنا 4 فوز 3 تعادلات وخسارة وحيدة خلال مرحلة العودة وهو أمر جيد، بالنسبة لبداية”.

“مشروع الشبيبة حفزني على خوض تجربة في البطولة الجزائرية رغم العروض الكثيرة”

 وبالعودة إلى توقيعه في شبيبة القبائل، أوضح الرجل الأول على رأس الفري انه تلقى عديد العروض السعودية والإماراتية بعد نهاية عقده مع ظفار العماني، إلا أن المشروع الذي قدمه شريف ملال رئيس “الكناري” حفزه وأقنعه على التوقيع، وقال:” لقد أعجبت بالمشروع الذي عرضه عليّ شريف ملال رئيس الفريق، رغم امتلاكي عديد العروض من أندية سعودية وامارتية لكني فضلت التوقيع في شبيبة القبائل”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا