اختر الصفحة

زيارة لجنة “الكاف” لملعبي تشاكر و5 جويلية تنتهي اليوم

زيارة لجنة “الكاف” لملعبي تشاكر و5 جويلية تنتهي اليوم

تحسبا لتصفيات مونديال قطر 2022

تنتهي اليوم الزيارة التي قامت بها لجنة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي قادتها إلى الجزائر من أجل الوقوف على جاهزية ملعبي 5 جويلية ومصطفى تشاكر بالبليدة، تحسبا لتصفيات مونديال قطر 2022.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم أمس، في بيان نشره على حسابه الإلكتروني، أن لجنة خاصة من الاتحاد الإفريقي حلت بالجزائر في الـ12 مارس الماضي في زيارة تنتهي اليوم، من أجل الوقوف على جاهزية المنشآت الرياضية في الجزائر.

وأضاف ذات المصدر أن اللجنة تتكون من المصري مازن أحمد مرزوق محمد المفتش في أعلى هيئة كروية في إفريقيا بالإضافة إلى الأسطورة السنغالية خاليلو فاديغا واللذين قاما بزيارة الملاعب، الفنادق، والمستشفيات التي اختارتها “الفاف” لاستقبال منافسي الخضر في تصفيات مونديال قطر 2022.

كما قامت اللجنة بزيارة لملعب وهران من أجل الوقوف على جاهزيته تحسبا لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2021.

غزال سكرتير “الفاف” رافق اللجنة ودون التحفظات

هذا وشهدت زيارة اللجنة التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تواجد رضا غزال الأمين العام المساعد لـ”الفاف”، والذي دون التحفظات التي دونتها اللجنة بقيادة المفتش المصري واللاعب الدولي السنغالي السابق، متمنيا أن تعمل السلطات على رفعها لتمكن الجزائر من الاستقبال بملعبها المفضل في الاستحقاقات القادمة بداية من شهر أكتوبر 2020 في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

والجدير بالذكر أن لجنة “الكاف”، ركزت على فحصها للملعب في متطلبات الملعب مع تسليم الشهادات (السلامة من الحريق، اختبار الإضاءة) والمستندات الأخرى ذات الصلة.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا