اختر الصفحة

زيدان: نستحق ركلة جزاء.. وتميمة فالفيردي مجرد صدفة

زيدان: نستحق ركلة جزاء.. وتميمة فالفيردي مجرد صدفة

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، حزنه بعد التعادل السلبي خلال مواجهة ريال بيتيس، في معقل الملكي “سانتياغو برنابيو” في إطار منافسات الجولة الـ12 من “الليغا”.

وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد رأيت وجود لمسة يد على لاعب بيتيس، لكن حكم المباراة قرر أن الأمر غير ذلك، ولعبنا مباراة جيدة لكننا فشلنا في تسجيل هدف وهذا عار، وعلينا المضي قدما”.

وأضاف: “نحن نعرف ما حدث في لقطة لمسة اليد، لأنني رأيت اللعبة، لكن يجب أن نحترم ما قرره الحكم”.

وتابع: “نحن خسرنا نقطتين، وكانت فرصة لحصد النقاط الـ3 لكنني سأظل إيجابيا، والخصم وضع لنا صعوبات وهذا أمر طبيعي”.

وعلق زيدان على خروج غاريث بيل وخاميس وردريغيز من مدرجات الملعب قبل نهاية المباراة: “بشكل عام الثنائي دعم اللاعبين، وهذا هو الشيء المهم”.

وأردف: “لأننا في أفضل دوري في العالم لا توجد مباراة سهلة، وأي فريق يمكن أن يضعك في مأزق حتى الأندية الصغيرة”.

وعن إجراء تغييرين فقط في المباراة، أجاب: “نعم، وجدت أن هذا هو الحل”.

واستكمل: “افتقاد التسجيل؟ لن نسجل دائمًا 5 أهداف، ونحن نعلم أنه حين نصنع الفرص فهذا الشيء الأكثر أهمية، ونحن افتقرنا للتسجيل، لكننا دافعنا بشكل جيد جدًا، وعلينا تقبل ما حدث”.

وواصل: “منذ شهر مارس لم نفز بـ3 مباريات متتالية؟ نحن لا نفشل ولا يفشل الجميع، لكن الدوري صعب للغاية، وجميع الفرق خسرت بعض النقاط، لكنني قلت سابقًا إنه لا يوجد فريق يفوز بسهولة، وعلينا أن نقدم المزيد لتحقيق الانتصارات، لكننا لسنا سيئين للغاية”.

وحول استبدال بن زيمة، أجاب: “لم يكن يُعاني من شيء”.

ونوه: “عدم فوز ريال مدريد إذا لم يلعب فالفيردي؟ هذا ليس الحال، إنها مُصادفة لأن الآخرين يقدمون أداءً جيدًا”.

واختتم: “كورتوا يقدم أداء أفضل؟ إنه أمر إيجابي، وبشكل عام أتيحت لنا فرصة لإحداث فارق في جدول الترتيب، لكننا خسرنا نقطتين في ملعبنا وعلينا أن نكون إيجابيين”.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا