اختر الصفحة

زيدان يضع نصب اعينه ثلاث شبان في محور الدفاع من فرنسا

زيدان يضع نصب اعينه ثلاث شبان في محور الدفاع من فرنسا

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يتابع عن كثب ثلاثة مدافعين شباب في فرنسا.

ووفقًا لصحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، وجه زيدان مدرب الفريق الملكي أنظاره صوب فرنسا لمراقبة ثلاثة لاعبين يلعبون في مركز قلب الدفاع، وربطهم بمستقبل ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن الثلاث لاعبين هم ويليام ساليبا لاعب آرسنال المعار إلى سانت إيتيان، وبنوا بدياشيلي لاعب موناكو، وأبو بكر كامارا مدافع مارسيليا.

ووقع ويليام ساليبا صاحب الـ18 عامًا لآرسنال مقابل رسوم نقل قدرها 30 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن تركه الجانرز لسانت إيتيان لاستكمال الموسم على سبيل الإعارة.

ويعتبرون في إنجلترا أن أوناي إيمري مدرب آرسنال مفتاحًا لريال مدريد للحصول على توقيع ويليام ساليبا، حيث أصر مدرب الغانرز على توقيعه، لكن إذا غادر، فإن الصحافة الإنجليزية لا تستبعد إمكانية رحيل المدافع الفرنسي الشاب بأكثر من 50 مليون يورو، ويُفضل زيدان هذا المدافع الشاب للوصول إلى سانتياغو برنابيو.

الهدف الثاني الذي يراقبه زيزو هو المدافع بنوا بدياشيلي صاحب الـ18 عامًا، وهو مدافع رئيسي في موناكو رغم شبابه، في عام 2018 وقع عقده الأول كلاعب للفريق الأول.

أما الهدف الثالث الذي يتابع زيدان هو أبو بكر كامارا صاحب الـ19 عامًا، يلعب مع مارسيليا، وتتابعه فرق مثل مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند وتشيلسي عن كثب، ويضعوه في فرنسا في مقارنة مع تياغو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا