اختر الصفحة

ساؤول يدافع عن زميله ضد صافرات الاستهجان

ساؤول يدافع عن زميله ضد صافرات الاستهجان

أكد ساؤول نيغويز لاعب وسط أتلتيكو مدريد إنه لا يفهم صافرات الاستهجان التي أطلقها قطاع من الجمهور ضد كوكي ريسوريكسيون في مواجهة باير ليفركوزن الثلاثاء الماضي بدوري الأبطال، لأنه “دائما ما يعلي الفريق والنادي على الجوانب الفردية”.

وتعرض كوكي لصافرات استهجان من جانب قطاع من جماهير “الأتلتي” حين تم استبداله في مباراة باير ليفركوزن التي فاز بها الفريق الإسباني بهدف دون رد.

وفي تصريحات أدلى بها عقب انتصار فريقه على ضيفه أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين مساء السبت في “الليغا”، قال ساؤول: “اليوم كانت الكيمياء في الملعب مختلفة تماما، المباراة سارت بطريقة أخرى وحققنا الفوز 2-0 بهدوء”.

وأوضح أنه حين لا يتحقق الانتصار “كل شيء يُساء تفسيره”، مضيفا: “إننا نقوم بنقد ذاتي ونقول إن علينا تحقيق الانتصارات واللعب بشكل أفضل في كثير من المرات. إنه جزء من مهنتنا”.

وأضاف: “إننا نحاول تقديم المزيد، ولكن دون أن نفقد فلسفتنا. أسلوبنا في اللعب واضح جدا. إننا نكافح من أجل الألقاب ونحرزها، ومن الواضح لدينا أننا لن نغيره، لأنه جعلنا نصل إلى ما نحن عليه الآن”.

وعن الهدف الذي سجله السبت، قال ساؤول: “إنني سعيد للغاية لأنني تمكنت من المساهمة بهدف للفريق، فعلى المستوى الفردي والجماعي هام جدا بالنسبة لنا أن يتمكن لاعبو الوسط من المساعدة في هذا الجانب”.

وختم بأن الهدف يمثل متنفسا له ويمنحه شعورا بالراحة لأنه على أساس إحرازه من عدمه يتم “تقييم” عمله.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا