اختر الصفحة

ساري يبرر الاحتفاظ بديبالا ومركز رامزي

ساري يبرر الاحتفاظ بديبالا ومركز رامزي

برر ماوريسيو ساري، المدير الفني لجوفنتوس، احتفاظه بلاعبه باولو ديبالا على مقاعد البدلاء أمام إنتر ميلان، قبل أن يدفع به في الشوط الثاني، ليعزز تقدم فريقه (2-0)، في مباراة مؤجلة بالدوري الإيطالي. وقال ساري، خلال تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “لقد درست الأمر مع جهازي بالأمس، لأن البدء بكوادرادو في الثلاثي الهجومي يعني ترك ديبالا وكوستا خارج التشكيل”.

وأضاف: “البدء بدوجلاس سمح لنا بخيارين، كما أن ديبالا أثبت أن لديه طاقة مهمة للغاية، يمكننا استخدامها في الوقت المناسب”.وأردف: “في الفترة الأخيرة كان شعورنا سلبيًا، لذلك كان علينا اختيار لاعبين يمكنهم ضمان المزيد من الطاقة النفسية والجسدية، هذا هو الإحساس الذي تلقيناه في التدريب من هؤلاء اللاعبين.. لكن هذا يمكن أن يتغير في غضون أسبوعين”.

وواصل: “هذا انتصار مهم، لكن لا زالت هناك 12 مباراة.. كان أداء اليوم هو الذي أريد رؤيته من الفريق”.وعن دور رامزي، والدفع به في الوسط بدلا من خلف المهاجمين، قال ساري: “إنه يقوم بعمل جيد في هذا المكان.. هو في حالة بدنية أفضل بكثير مما كان عليها عندما كان يلعب وراء المهاجمين”. واستطرد: “هيغواين لعب بتضحية كبيرة، حاول القيام بعمل دفاعي لمنع وصول الكرة إلى بروزوفيتش، أما ديبالا فعندما يأتي في هذه اللحظات من المباراة، يمكنه أن يكون مدمرًا”.

وتابع: “كنت على وشك الدفع بديبالا قبل دقيقة واحدة من هدف رامزي، لكنني قررت الإبقاء عليه وأشركته بعد ذلك، لأنني شعرت أن هذه هي اللحظة التي يمكننا فيها إنهاء المباراة”. وأتم ساري: “إنتر حاول الضغط علينا، وربما استهلك الكثير من الطاقة للقيام بذلك.. أمر إيجابي للغاية أننا سمحنا لفريق جيد مثل إنتر بتصويب كرة واحدة فقط على المرمى”.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا