اختر الصفحة

سان إتيان يدخل سباق التعاقد مع بلايلي

سان إتيان يدخل سباق التعاقد مع بلايلي

بطلب من المدرب الفرنسي كلود بيول

دخل يوسف بلايلي الدولي الجزائري ومهاجم الأهلي السعودي، ضمن دائرة اهتمامات نادي سانت إتيان الفرنسي بطلب من مدربه كلود بويل، هذا الأخير وضع اسم نجم الترجي التونسي السابق ضمن قائمة اللاعبين الذين يريد ضمهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب ما كشفت عنه العديد من الصحف الفرنسية والسعودية عن اهتمام التقني الفرنسي بالتعاقد مع نجم “الخضر” والذي وضع اسمه ضمن أولوياته لمحاولة ضمه أثناء فترة الانتقالات الصيفية، غير أن النادي “الأخضر” سيجد منافسة من فرق أخرى تود التعاقد مع اللاعب الجزائري أبرزها غلطة سراي التركي ونيم الفرنسي ما يتوجب عليه تقديم عرض مقنع لإدارة الأهلي من أجل التخلي عنه.

الجدير للإشارة، أن ابن مدينة وهران صرح في العديد المرات أنه يريد تغيير الأجواء وخوض تجربة جديدة، ويرتبط بلايلي بعقد مع “الراقي” إلى غاية جوان 2022.

الأهلي يتشبث بـ بلايلي ويدفع جميع مستحقات

دفعت إدارة الأهلي السعودي كل مستحقات يوسف بلايلي الدولي الجزائري، لتقطع بذلك طريقه لمغادرة الفريق في الموسم المقبل.

وأعلنت تقارير صحفية سعودية أمس، أن نادي الأهلي قد قام  بتسوية جميع مستحقات بلايلي بعدما أبدى هذا الأخير استيائه من تأخر الفريق في صب الأموال التي يدين بها، وأعلن عن رغبته في مغادرة النادي.

وبدفع نادي الأهلي مستحقات جناح المنتخب الوطني يكون قد تشبث به أكثر وقطع عليه الطريق نحو المغادرة من بيت الفريق في مرحلة الانتقالات القادمة.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا