اختر الصفحة

ساوثجيت يخطط لإعادة سمولينغ لمنتخب إنجلترا

ساوثجيت يخطط لإعادة سمولينغ لمنتخب إنجلترا

يخطط غاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا لإعادة كريس سمولينغ مدافع روما الإيطالي المعار من مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى صفوف منتخب الأسود الثلاثة، حسبما كشفت تقارير صحفية.

وذكرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن ساوثجيت تواجد بصحبة مساعده ستيف هولاند في ملعب “سان سيرو” بإيطاليا، لمتابعة أداء سمولينغ خلال لقاء روما وإنتر ميلان (الجمعة)، والذي انتهى بالتعادل السلبي ضمن لقاءات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تألق سمولينغ بعد انتقاله لروما مطلع الموسم الحالي دفع ساوثجيت لمتابعته، تمهيدا لضمه في الفترة المقبلة، استعدادا لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020.

وانضم سمولينج (30 عاما) لمنتخب إنجلترا للمرة الأولى في سبتمبر عام 2011 تحت قيادة المدير الفني الإيطالي فابيو كابيللو، لكنه لم ينضم للمنتخب منذ عام 2017.

ولعب سمولينج 31 مباراة مع منتخب إنجلترا سجل خلالها هدفا وحيدا وشارك المدافع الإنجليزي في 14 مباراة مع روما هذا الموسم بكل البطولات بعد انتقاله على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، وسجل هدفين وصنع هدفا وحيدا.

يذكر أن سمولينغ انتقل لمانشستر يونايتد قادما من فولهام الإنجليزي في صيف عام 2010، وتوج مع الشياطين الحمر بلقبين للدوري الإنجليزي الممتاز و3 ألقاب للدرع الخيرية ولقب للدوري الأوروبي ولقب لكأس الاتحاد الإنجليزي ولقب لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا