اختر الصفحة

سعدو” نحن بمستغانم للعمل وليس للسياحة”

سعدو” نحن بمستغانم للعمل وليس للسياحة”

مولودية الجزائر

حشود ولعمار يقودان المباراة التطبيقية

 تحدث نبيل سعدو مدافع مولودية الجزائر عن الأجواء العالية التي وجدها في فريقه الجديد، كما أكد أن التربص الثاني للفريق يسير في أحسن الظروف.

وقال الوافد الجديد إلى صفوف العميد” لقد استطعت الاندماج في وقت قصير مع فريقي،اللاعبون القدامى سهلوا علي، وعلى باقي اللاعبين الجدد  التأقلم”

وتابع :” التربص يسير في ظروف جيدة والعمل يتجه نحو التقدم، لقد جئنا إلى هنا من أجل العمل وليس للسياحة، وهذا ما نقوم به مع الطاقمين الفني والطبي.

وعن طريقة تحضيره خلال  هذا التربص أوضح صاحب ال30 عاما: “منذ وصولي و أنا أبدأ الحصص التدريبية مع المجموعة، فيما أكمل النصف ساعة الأخير مع المدلك، وأنا في انتظار ترخيص من الطبيب للانطلاق مع المحضر البدني، وسأكون بعدها مباشرة جاهزا للدخول مع البقية”.

وأضاف ” أنا أرى أن المولودية ستحقق عاما جيدا هذا الموسم،الذي يعتبر استثنائيا للفريق، لكنني أفضل أن لا أعد الجمهور الرياضي بأي شيء وأحب أن يكون ذلك داخل أرضية الميدان”.

وفي ذات السياق أجرى الفريق الأحمر والأخضر صبيحة أمس مباراة تطبيقية، بعدما قام  نبيل نغيز بتقسيم التعداد إلى فوجين، كان حشود قائد المجموعة الأولى، وزميله لعمارة قائد التشكيلة الثانية.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا