اختر الصفحة

سفير الجزائر بالكاميرون يستقبل زطشي

سفير الجزائر بالكاميرون يستقبل زطشي

رئيس “الفاف” يشرع في حملته من ياوندي لكسب عضوية “الفيفا

استقبل سفير الجزائر بالكاميرون، خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، “الفاف”، المتواجد بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، تحسبا لانطلاق فعاليات افتتاح “الشان” 2021.

وتنقل رئيس “الفاف” رفقة كل من عمار بهلول عضو المكتب الفيدرالي وأمين ساعد الأمين العام للاتحاد الجزائري لكرة القدم، إلى الكاميرون، لحضور “الشان” من جهة استغلال تواجد رؤساء اتحادات القارة السمراء من اجل الشروع في حملتهم الانتخابية لكسب مقعد في عضوية الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

زطشي: حملتي انطلقت من الكاميرون والجزائر ستمنح صوتها للرجل المناسب

أكد خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أنه يتواجد الكاميرون لضرب عصفورين بحجر واحد الأول، هو حضور افتتاح كأس أمم إفريقيا للمحليين، كما يستهدف الرجل الأول على رأس أعلى هيئة كروية في الجزائر إلى الشروع في الترويج لحملته من اجل كسب مقعد في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وأوضح زطشي في تصريحات صحفية أمس: “نستهدف لقاء أكبر عدد من الرسميين ورؤساء الاتحادات خلال فترة تواجدنا في الكاميرون من أجل افتتاح بطولة الشان، وهذا لإقناعهم بمنحنا أكبر عدد من الأصوات”.

الكفاءة موجودة وحان وقت التغيير

هذا وشدد الرجل الأول على رأس قصر دالي براهيم أن الكفاءة موجودة وحان وقت التغيير سواء في أروقة “الكاف” أو حتى “الفيفا”، واستطرد: “عودتنا منتظرة في الـ18 جانفي الجاري إلى الجزائر، لكن قبل هذا علينا التحدث مع المرشحين لعضوية الكاف أو الفيفا..لأن الكفاءة موجودة لكن وجب التغيير للنهوض بكرة القدم الإفريقية، واعتقد أن البداية ستكون من خلال إعادة بعض الأعضاء من المكتب التنفيذي السابق وهو الأمر الذي ينقص كرة القدم الإفريقية”.

وفي الأخير، رفض رئيس نادي بارادو السابق، إماطة اللثام عن هوية المرشح الذي ستدعمه الجزائر، في سباق خلافة الملغاشي أحمد احمد على رأس أعلى هيئة كروية في إفريقيا، مشددا أن الجزائر ستمنح صوتها للرجل الذي ترى فيه القدرة على تقديم الإضافة وإحداث تغييرات.

هذا ويكون زطشي قد التقى أمس، بجياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا