اختر الصفحة

سقطة أخلاقية وتصريحات مثيرة قد تنهي رحلة إبراهيموفيتش بالدوري الأمريكي

سقطة أخلاقية وتصريحات مثيرة قد تنهي رحلة إبراهيموفيتش بالدوري الأمريكي

قام المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بحركة غير أخلاقية عقب انتهاء مباراة فريقه لوس أنجلوس غالاكسي في مواجهة لوس أنجلوس إف سي ضمن مباريات “البلاي أوف” من الدور نصف النهائي من الدوري الأمريكي.

وفاز لوس أنجلوس إف سي على غريمه غالاكسي بنتيجة 5-3، حيث تقدم الأول بهدفي المكسيكي كارلوس فيلا مهاجم أرسنال السابق، وقلص كريستيان بافون الفارق وأدرك إبراهيموفيتش التعادل لغالاكسي لكن فريق إف سي استعاد زمام الأمور بهدف ثالث عن طريق دييغو روسي ورابع بأقدام أداما دياموندي، ثم قلص رولف النتيجة مرة أخرى، لكن دياموندي سجل ثاني أهدافه والخامس لفريق لوس أنجلوس إف سي حسم به التأهل.

ايبرا غادر غاضبا وقام بحركة غير لائقة لجمهور “لوس انجلوس إف.سي”

عقب نهاية المبارة قام إبراهيموفيتش الذي كان غاضبا للغاية بحركة غير لائقة تجاه جمهور الفريق المنافس، ما دعا معلق اللقاء إلى التساؤل: “هل هذا هو الخروج النهائي لأحد أعظم المصارعين الذين شهدتهم اللعبة العالمية على الإطلاق؟”، وأضاف المعلق وفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية”: “الإيماءة التي قام بها قد يندم عليها، لكن أليس هذا يلخص زلاتان إبراهيموفيتش؟”.

إبراهيموفيتش: مغادرتي الدوري الأمريكي تعني نسيان

أكد النجم السويدي زالاتان إبراهيموفيتش أن الدوري الأمريكي سيكون المستفيد الأكبر في حالة استمراره مع فريقه لوس أنجلوس جالاكسي وتجديده عقده الذي ينتهي في ديسمبر وقال إبراهيموفيتش في تصريحات صحفية: “إذا استمريت هنا سيكون شيء جيد للدوري الأمريكي، العالم أجمع سيتابعه، إما إذا غادرت فلن يتذكره أحد”.

“اذا عدت لايطاليا سأستهدف التتويج بالكالتشيو لانني لست حيوانا يتم وضعه داخل القفص”

وكان إبرا عبر عن رغبته في وقتٍ سابق في العودة إلى الدوري الإيطالي بقوله: “إيطاليا بيتي الثاني، لذا سأستمع لكل العروض، وحالة عودتي للكالتشيو، أريد المنافسة للفوز بلقب الدوري المحلي، وليس لمجرد الوجود مع أي فريق لأنني إبراهيموفيتش، وما زلت قادرا على صناعة الفارق، فأنا لست حيوانا في حديقة الحيوان يوضع لكي يراه الناس فقط”، كما أعرب أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي ترحيبه بضم المهاجم صاحب الـ 38 عاما.

ويمتلك النجم السويدي، صاحب الـ 38 عاما، 3 تجارب سابقة في الدوري الإيطالي، وكانت البداية باللعب في صفوف جوفنتيس من 2004 حتى 2006 الذي انتقل خلاله إلى إنتر ميلان ولعب ضمن صفوفه حتى 2009، كما أنه انضم لميلان في الفترة من 2010 إلى 2012 علما انه انضم إبراهيموفيتش إلى لوس أنجلوس غالاكسي في مارس 2018 في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مانشيستر وشارك في 58 مباراة مسجلا 53 هدفا.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا