اختر الصفحة

سليماني خارج مخططات ميلان في الموسم الجديد

سليماني خارج مخططات ميلان في الموسم الجديد

إدارة “الروسونيرو” كانت تريده بديلا لـ ابرا

خرج إسلام سليماني اللاعب الدولي الجزائري مهاجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي، من مفكرة نادي ميلان الإيطالي التي كانت ترغب في ضم بطل إفريقيا ليكون بديلا لـ زلاتان ابراهيموفيتش النجم الدولي السويدي.

وكشفت تقارير إعلامية ايطالية أمس، أن إدارة ميلان كانت تفكر بشكل جدي في تقديم العرض إلى “سوبر سليم” لضمه ليكون بديلا لـ “ابرا” الذي مع تقدمه في السن لا يمكنه لعب كل المباريات أو حتى إنهائها، إلا أن “الديافولو” قرروا التراجع والبحث عن مهاجم شاب قادر على صناعة الفارق وبخصائص مختلفة عن التي يمتلكها ثاني هداف في تاريخ المنتخب الوطني.

رين ومارسيليا يراقبان مهاجم الخضر

لا يزال كل من نادي رين ومارسيليا يرقبان لاعب نادي موناكو الأسبق، إلا أن الناديين الفرنسيين يأملان في خفض نادي ليستر المطالب المالية التي يشترطها لتسريح اللاعب المتواجد أصلا خارج مدرب “الثعالب” بيرنارد روجردز.

ويأمل الناديان الفرنسيان التعاقد مع سليماني، إلا أنهما لحد الساعة لم يقدما العرض لضمه، وينتظران خفض نادي ليستر سيتي مطالبه المالية من أجل التعاقد مع خريج شباب بلوزداد السابق.

حديث عن تجهيز “لوام” 9 ملايين أورو لضم هداف الخضر

من جانب آخر، جهزت إدارة نادي مارسيليا الفرنسي عرضا بقيمة 9 مليون أورو من أجل ضم سليماني خصوصا وأنه معجب بشدة بالأداء الذي قدمه اللاعب مع نادي موناكو الفرنسي، حيث تأقلم مع الدوري الفرنسي وتألق بشكل كبير، ما جعل إدارة “لوام” تضع بطل إفريقيا ضمن خياراتها الأولى ليكون خليفة بنديتو المهاجم الدولي الأرجنتيني.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا