اختر الصفحة

سليماني على رأس التشكيلة المثالية لليغ1 وسط إشادة فرنسية  

سليماني على رأس التشكيلة المثالية لليغ1 وسط إشادة فرنسية  

سجل وصنع في لقاء الجولة الـ7 وواصل تحطيم الأرقام

تواجد إسلام سليماني مجددا على رأس التشكيلة المثالية للدوري الفرنسي خلال الجولة الـ7 التي جرت فعالياتها الجمعة والسبت والأحد اعترافا بالأداء الكبير الذي قدمه أمام رين.

 وجاور سليماني كل من دي ماريا وزميله بن يدر والنجوم المتألقين في كل التشكيلات التي اختارتها الصحافة الفرنسية على غرار ليكيب وفرانس فوتبول بعدما واصل عروضه القوية وحطم رقما جديدا بتسجيله هدفا هو الخامس منذ انطلاق الموسم وتقديمه تمريرة حاسمة جديدة هي الـ السابعة خلال 6 لقاءات شارك فيها ليصبح مساهما بذلك في 12 هدفا ويحقق أفضل بداية في تاريخ الدوري الفرنسي متجاوزا رقم نايمار الذي ساهم في 11 هدفا خلال 7 مباريات.

سليماني : سنفعل كل شيء لجعل جمهور موناكو فخورين

وأدلى إسلام سليماني النجم الأول لنادي موناكو عقب نهاية المباراة قائلا عن مواصلته التألق: “من الجيد تحقيق الفوز، أتمنى أن تكون الجماهير خلفنا طوال الموسم” وأضاف ابن عين البنيان :”سنفعل كل شيء لجعلهم فخورين بنا”.

جارديم : سليماني يشكل ثنائيا مميزا مع بن يدر

وفي الوقت الذي واصلت الصحافة الفرنسية الإشادة بسليماني وتسليط الضوء على أرقامه ذهب مدرب موناكو البرتغالي جارديم إلى تعديد ميزات مهاجم الخضر وقال للصحافة  “سليماني يمتاز بالقوة وبالاندفاع البدني ويلعب كثيرا في العمق”، وتابع المدرب السابق لسبورتينغ لشبونة :”يشكل ثنائيا مميزا مع زميله بن يدر كلاهما يكمل الآخر”.

رؤوف.ح

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا