اختر الصفحة

سليماني في قائمة أغلى اللاعبين في تاريخ سبورتينغ لشبونة

سليماني في قائمة أغلى اللاعبين في تاريخ سبورتينغ لشبونة

كريستيانو رونالدو غير موجود في التصنيف 

حجز إسلام سليماني مهاجم المنتخب الوطني لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي مكانا في قائمة أغلى اللاعبين الذين غادروا سبورتينغ لشبونة في التاريخ.

وكشفت تقارير إعلامية برتغالية أمس، أن بطل إفريقيا جاء في المركز الـ3 بعدما وصلت قيمة صفقة انتقاله إلى ليستر سيتي سقف الـ30.5 مليون أورو، بعدما تعاقد معه قادما من البطولة المحلية من شباب بلوزداد مقابل 300 ألف أورو فقط.

هذا وعاد المركز الأول لـ بيرنو فيرنانديز اللاعب الحالي لنادي مانشستر حيث وصلت صفقته في الميركاتو الماضي إلى 55 مليون أورو في حين جاء جواو ماريو اللاعب البرتغالي السابق لفريق الإنتر، في المركز الثاني بـ 40 مليون أورو، وحل لويس ناني في الصف الرابع بـ25.5 مليون أورو وفي المركز الـ5 جاء أدريان سيلفا الذي انتقل إلى ليستر مقابل 25 مليون أورو.

سجل 57 ومنح 15 تمريرة حاسمة في 111 لقاء 

وحقق سليماني خريج فريق وداد عين البنيان، أرقاما مميزة مع سبورتينغ في الفترة التي قضاها هناك، حيث شارك الأخير في 111 لقاء في كل المسابقات سجل خلالها 57 هدافا ومنح 15 تمريرة حاسمة وهي أرقام مميزة للاعب خرج من البطولة الجزائرية وطرق أبواب الاحتراف في بطولة صعبة كالدوري البرتغالي الذي يعتبر من بين الدوريات الصعبة في أوروبا في ظل المواهب التي يمتاز بها.

 إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا