اختر الصفحة

سليماني في مفكرة “البي.أس.جي” خلال الميركاتو الشتوي

سليماني في مفكرة “البي.أس.جي” خلال الميركاتو الشتوي

مانشستر يونايتد يعرض 4 ملايين جنيه إسترليني على ليستر لاستعارته

يتواجد إسلام سليماني نجم المنتخب الجزائري على رادار نادي باريس سان جيرمان، الذي يسعى للتعاقد مع بطل افريقيا الذي ينشط في نادي موناكو على السبيل الإعارة قادما من نادي ليستر سيتي الانجليزي.

وكشفت تقارير إعلامية فرنسية أمس، أن ليوناردو ناسيمنتو المدير الرياضي لفريق العاصمة الفرنسية بدأ فعلا في ربط الاتصالات الأولية مع وكيل أعماله فيدريكو باستاريلو، هذا ويمر سوبر سليم بفترة عصيبة بعد فقدان مكانه كأساسي لصالح المهاجم السنغالي كايتا بالدي منذ قدوم المدرب “روبرت مورينو” وخروجه من مخططات هذا الأخير، ورغم الانطلاقة الأكثر من رائعة في بداية الموسم لبطل إفريقيا أين سجل سبعة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة، للعلم أن سليماني قدم من ليستر سيتي على سبيل الإعارة لفريق الإمارة لمدة ستة أشهر مع إمكانية شراء عقده.

موناكو يريد تعويضا ماليا مقابل تسريح نجم الخضر

من جانب آخر، وقف نادي موناكو حجر عثرة في طريق خروج إسلام سليماني من أسوار النادي في الميركاتو الحالي، وكشفت مصادر صحفية فرنسية، أن نادي “الإمارة” يرفض خروج لاعبه في الميركاتو الشتوي دون الحصول على تعويض مادي، بما انه دفع المال مقابل إعارة سليماني من ليستر سيتي لموسم وليس لـ6 أشهر.

وأضاف ذات المصدر أن موناكو يطلب مبلغا مرتفعا لتسريح لاعبه في الميركاتو الحالي ما جعل نادي أستون فيلا يتراجع عن فكرة التعاقد مع اللاعب، في حين يبقى باريس سان جيرمان وتوتنهام في سباق التعاقد مع نجم الخضر.

“المان يونايتد” يعرض 4 ملايين جنيه إسترليني لضم سليماني

تقدم مانشستر يونايتد بعرض رسمي لإدارة ليستر سيتي من اجل ضم الدولي الجزائري إسلام سليماني على شكل إعارة، في الميركاتو الحالي.

وكشفت تقارير إعلامية انجليزية أمس، أن إدارة “المان يو” قدمت عرضا بقيمة 4 ملايين جنيه إسترليني.

جاء هذا بعد طلب مدرب الشياطين الحمر من إدارة النادي الإسراع في إيجاد بديل لتدعيم هجوم” المان يو” خاصة بعد الاصابه التي تعرض لها المهاجم “ريشفورد”.

س.ز/إ.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا