اختر الصفحة

سليماني يبصم على عودة قوية في البطولة الفرنسية

سليماني يبصم على عودة قوية في البطولة الفرنسية

رد على المدرب مورينو وسجل هدفا في الوقت القاتل

قاد إسلام سليماني هداف المنتخب الجزائري ومهاجم موناكو، ناديه لفوز مثير على حساب مضيفه أميان بنتيجة (2-1) ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري الفرنسي “الليغ1”.

ودخل “سوبر سليم” في الدقيقة 58 بديلا، حيث كان ناديه متأخرا في النتيجة، ووقتها كان فريق الإمارة متأخرا بهدف مقابل صفر، ليسجل هدفا قاتلا في اللحظات الأخيرة من الوقت البدل الضائع، برأسية اسكنها في شباك حارس أميان، ويهدى فوزا ثمينا لفريقه، ويؤكد عودته القوية بعد غيابه عن المنافسة منذ 12 جانفي بداعي الإصابة من جهة، ولخيارات فنية من جهة أخرى.

للتذكير فقد سجل نجم الخضر ثامن أهدافه لهذا الموسم مع نادي الجنوب الفرنسي، بالإضافة إلى تقديمه 7 تمريرات حاسمة في “الليغ1″، هذا ورفع موناكو رصيده بعد هذا الانتصار إلى 35 نقطة في المركز الخامس من الترتيب.

سليماني: سعيد بعودتي وبالهدف الذي دونته أمام أميان

عبر إسلام سليماني مهاجم المنتخب الجزائري عن سعادته البالغة بعد تسجيله هدف الفوز أمام أميان ضمن فعاليات الجولة 24 من مباريات الدوري الفرنسي، وقال “السوبر سليم” في تصريحات صحفية عقب نهاية المواجهة: “أولا سعيد بعودتي للميادين مجددا، ويبقى الأهم النقاط الثلاث وأداء الفريق ككل”، ليضيف : “الهدف الذي سجلته؟ كان جيدا..برأسية سلاحي المفضل والاحتفالية كانت على طريقتي الخاصة”، ليختتم في الأخير حديثه: “النقاط الثلاث كانت مهمة بالنسبة لنا”.

الإعلام الفرنسي يغدق هداف الخضر بالثناء والمديح

لم يمر تألق إسلام سليماني مع ناديه موناكو مرور الكرام، حيث أشاد الإعلام الفرنسي بما قدمه بطل إفريقيا مع نادي “الإمارة”، حيث أشادت صحيفة “ليكيب” بالنجم الجزائري إسلام سليماني مؤكدة أن لاعب فنرباخشة التركي السابق عاد بقوة ورد على الجميع بهدفه القاتل في مرمى أميان.

كما عرجت الصحفية ذائعة الصيت على الدور الهام الذي لعبه نزول سليم أرضية الميدان ما منح زميله بن يدر الفرصة لزيارة الشباك مجددا.

وفي الأخير، أشار كاتب المقال إلى الأجواء المميزة التي عرفتها غرفة تغيير الملابس، بعد نهاية اللقاء لاسيما وان لاعبي موناكو، رددوا: “1، 2، 3 فيفا لالجيري”.

معلق بين سبورت يصف سليماني بـ “البطل الخارق في موناكو”

 من جانبها، أثنت جماهير موناكو على سليماني خريج فريق شباب بلوزداد، الذي صنع الحدث في الوسط الرياضي الفرنسي.

هذا ووصف معلق “بين سبورت” الفرنسية، لاعب نادي سبورتينغ لشبونة الأسبق بـ” البطل الخارق في موناكو”، موضحا أن المدرب مورينو أخطأ في حقه وسيكون أمام حتمية الاعتماد عليه في المباريات القادمة.

مورينو : سليماني لاعب كبير وإشراكه مع بن يدر يزيد من قوتنا

اعترف روبيرتو مورينو المدرب الاسباني لفريق موناكو الفرنسي، أن ناديه يكون أقوى عند مشاركة سليماني، وأوضح مورينو في تصريحات صحفية: ” سليماني لاعب كبير وهو دائما ما يكون حاسما من خلال تسجيله أو منحه الأسيست”، وأضاف: “سلماني يتمتع بالغرينتا وهو يشكل ثنائي قوي مع بني يدر، والفريق أقوى بوجودهما معنا”.

فابريغاس: سليماني أفضل مهاجم لعبت معه

أكد سيسك فابريغاس اللاعب الدولي الاسباني السابق ونجم نادي موناكو، أن إسلام سليماني أفضل مهاجم جاوره في مشواره الكروي ونشر لاعب نادي أرسنال السابق صورة مع بطل إفريقيا على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب عليها: “سليماني أفضل مهاجم لعبت معه”.

يذكر أن لاعب “الماتدور” السابق، لعب مع عدة مهاجمين من العيار الثقيل، على غرار، فيرناندو توريس، دافيد فيا، لويس سواريز وفان بيرسي.

س.ز/إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا