اختر الصفحة

سليماني يتألق ويحرج مدربه مورينو مجددا

سليماني يتألق ويحرج مدربه مورينو مجددا

بعد أن قاد موناكو لفوز جديد

رد إسلام سليماني المهاجم الدولي وهداف نادي موناكو على طريقته الخاصة لمدربه روبرت مورينو، موضحا انه قطعة أساسية في تركيبة نادي الإمارة، بعدما كان حاسما في آخر مباراتين، وقاد ناديه لتحصيل 6 نقاط أمام كل من أميان ومونبيليه.

ودون سليماني الهدف الوحيد لناديه أمام مونبلييه برأسية محكمة، حيث استفاد من ركنية زميله في الفريق ليضع الكرة في مرمى المنافس، رافعا رصيده من الأهداف إلى 9 أهداف مع تقديمه 8 أسيسيت في 15 مباراة ويؤكد مجددا أن موناكو لا يساوي شيئا من دون “سوبر سليم”.

مورينو: سليماني لاعب مهم جدا بالنسبة لنا

اعترف روبيرتو مورينو مدرب موناكو بالدور الفعال الذي لعبه بطل إفريقيا في الفوز الذي حققه نادي الإمارة أمام مونبولييه.

وقال التقني الاسباني في تصريحات لقناة “كنال+” قائلا : “سليماني لاعب مُهم بالنسبة لنا، بالإضافة إلى كل من بن يدر ويوفيتش، الجميع كانوا رائعين خلال المواجهة أمام مونبولييه، وقدموا المطلوب منهم طيلة أجواء اللقاء”.

وكما يعلم الجميع قد عانى من تهميش الرجل الأول على رأس العارضة الفنية لنادي موناكو، إلا أنه تمكن من الرد بقوة، في الفترة الماضية وبات قطعة أساسية في تشكيلة نادي “الإمارة”.

سوزي: لم أفهم كيف تمكن سليماني من منح كل هذه التمريرات الحاسمة

عبر فرانك سوزي النجم السابق لنادي أولمبيك مارسيليا، عن اندهاشه من الأداء المميز الذي ظهر به سليماني، هذا الموسم، بألوان ناديه موناكو، وقال في تصريحات لـ “كنال+” الفرنسية: “لم أفهم كيف تمكن سليماني من تقديم كل هذه التمريرات الحاسمة الخيالية لزملائه”.

وجاء هذا التعليق من فرانك سوزي، بالنظر للتمريرات الحاسمة العديدة، التي منحها مهاجم الخضر، لزملائه في هذه المواجهة.

س.ز/إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا