اختر الصفحة

سليماني ينتفض ضد إدارة موناكو ويصر على المغادرة قبل غلق سوق التحويلات

سليماني ينتفض ضد إدارة موناكو ويصر على المغادرة قبل غلق سوق التحويلات

الصراع بين اليونايتد وتوتنهام للتعاقد معه يشتد

انتفض إسلام سليماني المهاجم الدولي الجزائري ولاعب نادي موناكو الفرنسي، ضد إدارة ناديه، على خليفة عمل تأخير صفقة انتقاله للعملاق مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الجاري.

وكشفت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، أن اللاعب المعار من ليستر إلى موناكو جدد رغبته في مغادرة النادي، وطلب من مسير النادي إيجاد حل سريع لوضعيته، قبل نهاية سوق التحويلات الجمعة القادم.

من جانبها، رفضت إدارة موناكو كسر عقد الإعارة من نادي مانشستر أو حتى توتنهام، رغم خروج نجم الخضر من خطط المدرب روبيرو مورينو، حيث بات لاعبا بديلا بعدما كان الكل في الكل عند الأسابيع الماضية.

من جانب آخر، كشفت تقارير إعلامية انجليزية أن سليماني بات قاب قوسين أو أدنى من أن يكون أول لاعب جزائري يحمل ألوان مانشستر يونايتد الانجليزي، حيث تسعى إدارة “الشياطين” حسم الصفقة في أقرب وقت لاسيما وأنها ترى فيه الخيار الأمثل لخلافة ماركوس راشفورد.

ماك هاردي ينتقد مورينيو بسبب سليماني

انتقد المحلل ماك هاردي، روبيرتو مورينو المدرب الإسباني لفريق موناكو، بسب تهميشه لـ إسلام سليماني في الفترة الماضية.

وأضح هاردي في تصريحات صحفية أن مدرب موناكو الجديد يسعى لفرض فلسفته الكروية، إلا أن هذا الأمر لا يخدم النادي.

ولم يسلم المدرب الجديد لنادي موناكو الذي خلف ليوناردو جارديم في نادي الإمارة من انتقاد الصحافة الفرنسية، والتي سارت على نفس نهج المحلل هاردي حيث اعتبرا تهميش سليماني غير مفهوم.

ديغاري يجهر بعنصريته ضد الجزائريين

جهر كريستوف ديغاري اللاعب الدولي الفرنسي السابق ونجم نادي بوردو الفرنسية، بعنصريته للاعبين الجزائريين بعدما انتقد سهرة أول أمس، دخول مانشستر يونايتد وتوتنهام، في صراع من أجل سليماني هداف الخضر.

وكشف ديغاري في تصريحات صحفية أن جيرو المهاجم الفرنسي يستحق التوقيع في أندية كبيرة، وكان من الأفضل أن تعمل إدارة مانشستر وتوتنهام على التعاقد معه بدلا من سعيها وراء جلب سليماني.

“سوبر سليم” غاب عن لقاء الكأس أمام سانت إتيان

ارتفعت أسهم رحيل إسلام سليماني عن موناكو الفرنسي خلال الساعات القادمة، بعدما غاب اللاعب عن القائمة التي كانت معنية بمواجهة نادي سانت إتيان الفرنسي في إطار صمن نهائي كأس فرنسا.

وكشف الموقع الرسمي لنادي “الإمارة” عن قائمة اللاعبين المعنية بالكأس، أمس، والتي خلت من اسم نجم الخضر، ما يؤكد اقترابه من تغير النادي.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا