اختر الصفحة

سليماني يُختار الأسوأ أمام بوردو ويغيب عن قمة “البي.أس.جي”

سليماني يُختار الأسوأ أمام بوردو ويغيب عن قمة “البي.أس.جي”

سجل هدفا وخرج بالبطاقة الحمراء

اختير إسلام سليماني لاعب المنتخب الوطني ونجم موناكو، كأسوأ لاعب في المواجهة التي خسرها ناديه أمام بوردو الفرنسي بهدف لاثنين في اللقاء الذي جمع الناديين عشية الأحد الماضي في إطار الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي الليغ1″.

وتمكن سليماني من تسجيل الهدف الأول لفريقه وبصم على أداء جيد في بداية المرحلة الأولى قبل أن تنقلب الأمور رأسا على عقب، بعدما تسبب في ركلة جزاء للمنافس التي جاء منها الهدف الثاني، قبل أن يتعرض للطرد في (د67) ليترك ناديه منقوصا عدديا ما صعب من مهمة نادي الإمارة في العودة في النتيجة لاسيما وان “سوبر سليم” يعد منذ التحاقه بهذا الأخير من بين أبرز الركائز في التشكيلة، لينال نجم الخضر علامة 5.4 من 10 حسب موقع “هوسوكرد”، المختص في التنقيط والإحصاء.

الإعلام الفرنسي حمله مسؤولية الخسارة

وحمل الإعلام الفرنسي في مقدمتهم صحيفة “ليكيب” الفرنسية في عددها الصادر أمس، سليماني لاعب ليستر سيتي السابق مسؤولية الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام بوردو.

وقالت الصحيفة إن اللاعب المعار إلى موناكو ظهر بوجهين مختلفين، وكانت البداية طيبة بعدما دون الهدف الأول قبل أن يتسبب في ركلة الجزاء ويتعرض للطرد.

وأضاف ذات المصدر أن هداف المنتخب الوطني كان منفعلا لاسيما اتجاه الحكم الذي أدار اللقاء، ليكون سببا رئيسيا في الخسارة التي تعرض لها نادي الإمارة.

نجم الخضر يضيع رسميا لقاء القمة أمام باريس

تعرض نادي موناكو لضربة قوية بعد الطرد الذي تعرض له بطل إفريقيا، بما أن الأخير سيغيب عن المواجهة القادمة التي يستقبل فيها نادي الجنوب الفرنسي العملاق الباريسي على ملعب لويس الثاني في إطار الجولة الـ15 من الدوري الفرنسي، وهو الأمر الذي سيؤثر على النادي كون الأخير لم يتمكن من الفوز في اللقاءات التي غاب فيها سليماني عن المباريات في الفترة الماضية.

جارديم: سليماني لم يكن في يومه وكنت انتظر منه الكثير

عبر ليوناردو جارديم مدرب موناكو عن غضبه الشديد من  سليماني، على خلفية تعرض الأخير للطرد في لقاء بوردو الأحد الماضي، وأوضح جارديم في تصريحات صحفية: “كنت انتظر الكثير من سليماني، أكثر من الهدف الذي سجل، لكن غياب التركيز أثر عليه فقد تكلم كثيرا مع الحكم وحتى مع الجماهير”.

وختم: “يجب أن يكون تصرفه جيدا فوق الميدان، وأعتقد انه لم يكن في يومه”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا