اختر الصفحة

سمير حوحو : ” التحضيرات تسير في شكل جيد والوديات ستوضح لنا مدى تجاوب الكتيبة مع العمل” 

سمير حوحو : ” التحضيرات تسير في شكل جيد والوديات ستوضح لنا مدى تجاوب الكتيبة مع العمل” 

اتحاد بسكرة

في حوار أجريناه مع المدير الفني لفريق اتحاد بسكرة أكد اجتهاد الإدارة في ضبط جميع الوسائل التي تسمح للكتيبة بالعمل في شكل جيد، كما أكد بأن الوديات ستكون أهم عامل يرتكز عليه الطاقم الفني في تحديد مدى تجاوب الكتيبة مع العمل البدني وحتى الفني.

كيف تسير تحضيرات فريق اتحاد بسكرة وهل أنتم مرتاحون للاستقدامات التي اعتمدتها الإدارة ؟

التحضيرات تسير في شكل جيد وحسب البرنامج المسطر، مع التركيز على الجانب البدني الذي يتحسن تدريجيا، أما بخصوص الاستقدامات فقد كانت مدروسة جدا، حيث أن البداية كانت بالاحتفاظ بغالبية اللاعبين، وهو ما يعني الاستقرار، كما قمنا بترقية أحسن الشبان في صنف الرديف، والذين ننتظر منهم الكثير، كما قمنا باستقدامات نوعية ككل الفرق لعل أبرزها استعادة بعض أبناء النادي في صورة عابدي وخوالد هريات والحارس علوي، وهو ما يجعلنا ننتظر الكثير منهم في الميدان من اجل تحسين نتائج الاتحاد هذا الموسم.

بعد لقاء الكناري ستكونون على موعد مع لقاء سوسطارة غدا  (الحوار أجري أمس ) ما هي أهم الأمور التي تطمحون إلى تحقيقها في الوقت الراهن من خلال الوديات ؟

لقاء الكناري كان مفيدا جدا لنا، حيث بحثنا عن تقييم الكتيبة من الجوانب البدنية، خاصة بعد العمل الذي خضعوا له طوال الحصص الماضية، اعتقد أن لقاء سوسطارة سيكون هو الآخر فرصة لنا لاكتشاف اللاعبين ومدى تجاوبهم مع العمل، سواء البدني أو الفني، كما سنمنح الفرصة للجميع من اجل اكتشاف الانسجام الحاصل بين القدامى والمستقدمين الجدد.

المدرب بوعكاز تأخر كثيرا دخوله للجزائر، هل هو في تواصل معكم وهل من أخبار بخصوص موعد دخوله ؟

أكيد، الاتصال يبقى دائما مع المدرب التونسي بوعكاز حيث نسعى لتطبيق برنامجه بحذافيره، عموما نتمنى تسوية الإشكال الخاص به ومنحه فرصة الالتحاق بتربص الفريق من أجل إعطاء دفعة أخرى للكتيبة لتحسين الكثير من الجوانب، خاصة وأن الفريق يبقى في حاجة للمسة المدرب الذي سيقود الكتيبة طوال هذا الموسم.

الجمهور البسكري ينتظر تحسنا كبير هذا الموسم، فهل أنتم متفائلون بنجاح الفريق في التنافس على أدوار الطليعة ؟

رغم الضائقة المالية والمشاكل التي يتخبط فيها الفريق وبحث الجميع عن تمويل بشركة ترعى الفريق، إلا أن الإدارة لم تقصر، فالرئيس حاول بكل جهده ضمان عناصر قادرة على جعل الفريق يكون أقوى، كما أن المناجير تريعة لعب دورا كبيرا في توفير كل الظروف المريحة التي تسمح للكتيبة بالعمل والاجتهاد في التحضيرات، خاصة وان الجميع يأمل في ان نكون عند حسن ظن الجماهير التي ترغب في موسم يلبي طموحاتهم ورغباتهم.

كلمة أخيرة ؟

أشكر اللاعبين والطاقم الفني الساهر على التدريبات، والإدارة على توفيرها كل الظروف الخاصة بالعمل، وان شاء الله سنكون عند حسن ظن الجميع ونقدم فريقا يكون في مستوى اتحاد بسكرة.

حاوره هشام رماش

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا