اختر الصفحة

سواريز: فخور بأرقامي مع برشلونة وأتمنى البقاء الطويل

سواريز: فخور بأرقامي مع برشلونة وأتمنى البقاء الطويل

أكد الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني أنه فخور بإحصائياته مع النادي الكتالوني، متمنيا البقاء طويلا مع النادي.

ويمتد عقد سواريز (32 عاما) مع برشلونة حتى صيف عام 2021 مع خيار التمديد لعام آخر، وقد حقق 13 لقبا مختلفا وسجل 185 هدفا وصنع 97 أخرى خلال 260 مباراة بكل البطولات مع النادي الكتالوني.

وقال سورايز، في حوار لصحيفة “سبورت” الإسبانية: “أرقامي تتحدث عن نفسها، فصحيح هناك أوقات تمر فيها بلحظات صعبة، ولكن الإحصائيات تشعرني بالفخر الشديد”.

وأضاف: “شئنا أم أبينا سواء أحببنا ذلك أم لا فسيتم وضع علامة في تاريخ النادي على أنني أحد الهدافين التاريخيين”.

ويعد سواريز ثالث الهدافين التاريخيين لبرشلونة في الدوري الإسباني برصيد 173 هدفا خلف نجم النادي الأسبق سيزار رودريجيز برصيد 190 هدفا والمتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق برصيد 459 هدفا.

وتابع: “ألعب كل مباراة بنفس القوة، ولديّ شعور بأنني عانيت لأصل إلى هنا، بحيث لا يمكنني التوقف لدقيقة عن القتال، فهذه هي شخصيتي”.

وواصل: “أشعر بأنهم يقدرونني هنا في برشلونة والمجهودات التي أقوم بها على الرغم من أنهم يسيئون فهمي أحيانا، وأعتقد أنني أبدو جيدا وقادرا على القتال من أجل اللعب في النادي”.

وأوضح: “أقول دائما بأن برشلونة طورني كلاعب كرة قدم على المستوى الأخلاقي والتكتيكي، وأن أكون أكثر ذكاء في التحرك، ففي ليفربول والأوروغواي كنت أساعد المدافعين وحاليا لا أستطيع”.

وتطرق سواريز للحديث عن مستقبله مع برشلونة، قائلا: “لديّ عقد حتى عام 2021 مع خيار التمديد حتى عام 2022 وأنا سعيد للغاية هنا”.

واستطرد: “أنا في أفضل نادٍ في العالم، ودائما ما كنت أرغب في اللعب هنا, فأنا وعائلتي سعداء ونتمنى أن نقضي مزيدا من الوقت مع برشلونة”.

وعن طموح برشلونة في كل موسم، أجاب المهاجم الأوروغواياني: “سيكون طموح برشلونة دائما مرتفعا، فاليوم يبدو أنه إذا لم يكن الطموح تحقيق الثلاثية فهو عام سيئ، فقبل 12 عاما كان الفوز بالدوري مذهلا، وتم رفع سقف الطموح من قبل اللاعبين في السنوات الأخيرة”.

وأتم: “نحن ندرك بأنه في كل موسم بإمكاننا الفوز بالثلاثية، لكن هذا ليس بالأمر السهل، ففي العام الماضي نسينا ما حدث بعد مباراة ليفربول في أنفيلد، وهذا الموسم لدينا نفس الشعور ونريد الفوز بكل شيء”.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا