اختر الصفحة

“سوسطارة” تدخل في تربص مغلق ثان بمستغانم

“سوسطارة” تدخل في تربص مغلق ثان بمستغانم

اتحاد العاصمة

الإدارة تحسم صفقة بلعيد

شد فريق اتحاد العاصمة ، الرحال إلى مدينة مستغانم للدخول في تربص تحضيري ثان تحسبا لانطلاق الموسم الكروي في الـ21 نوفمبر القادم، من خلال خوض نهائي كأس السوبر أمام الجار شباب بلوزداد.

وكشفت الصفحة الرسمية أن تعداد الاتحاد قد تنقل أمس، بعدما خضع اللاعبون في الليلة التي سبقت فحوصات “البي.سي.أر” للكشف عن فيروس “كورونا” المستجد، على أن تظهر النتائج في الساعات القليلة القادمة.

ويعمل أشبال المدرب الفرنسي فرنسوا سيكوليني على مواصلة التحضير على قدم وساق ليكونوا جاهزين للفترة القادمة وقص شريط البطولة بقوة للعب الدوار الأولى بدلا من التواجد في وسط الترتيب.

الطاقم الفني يبحث عن برمجة لقاءات ودية

برمج المدرب الجديد لفريق اتحاد العاصمة مباراة تطبيقية بين لاعبيه قبل التنقل إلى مستغانم للدخول في تربص مغلق، وهذا من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين بعد العمل الكبير الذي خضعوا له خلال التربص من جهة ولكسر الروتين من جهة أخرى لاسيما وأن الفريق عمل بقوة على الجانب البدني في الفترة الماضية، ما جعل المدرب يعمل على مزج التمارين.

إدارة الاتحاد تحسم صفقة بلعيد

حسم عنتر يحيى المدير الرياضي لفريق اتحاد العاصمة صفقة زين الدين بلعيد مدافع نصر حسين داي، بعدما توصل الطرفان إلى أرضية اتفاق حول قيمة ومدة العقد.

وكشفت الصفحة الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي أن بلعيد سيوقع على العقد الذي يجمعه بأصحاب اللونين الأحمر والأسود لمدة 4 سنوات، على أن يلتحق بزملائه خلال التربص بمدينة مستغانم يوم الثلاثاء.

و بهذه الصفقة، سيكون بلعيد عاشر استقدامات الفريق العاصمي منذ انطلاق الميركاتو الجاري، والذي سينتهي في 27 أكتوبر.

إيسري.م.ب/رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا