اختر الصفحة

“سوسطارة” في داربي مغاربي قوي أمام الوداد وعينه على انطلاقة مثالية

“سوسطارة” في داربي مغاربي قوي أمام الوداد وعينه على انطلاقة مثالية

 اتحاد العاصمة – الوداد البيضاوي

سيكون ملعب مصطفى تشاكر عشية اليوم، مسرحا للمباراة القوية، التي تجمع اتحاد العاصمة الممثل الثاني في رابطة أبطال إفريقيا، بالضيف الوداد البيضاوي المغربي، في إطار الجولة الأولى من دوري مجموعات رابطة أبطال إفريقيا بداية من الساعة الـ17:00.

ويسعى تعداد اتحاد العاصمة لتحقيق انطلاقة قوية، مستغلا لعب المباراة على أرضه وأمام جمهوره من جهة ومعنويات المنافس، الذي خسر الداربي في المباراة الماضية من أجل تحقيق أول ثلاث نقاط في المجموعة الـ3 من رابطة الأبطال لرفع حظوظ التأهل، وتحقيق انطلاقة مثالية، هذا ولن تكون مهمة أشبال المدرب دزيري بلال سهلة، إلا أن الفريق حضر جيدا في التدريبات وعينه على الفوز وتأكيد الفورمة الجيدة التي يتواجد عليها النادي.

دزيري: حددنا نقاط قوة وضعف المنافس ونسعى لانطلاقة مثالية

أكد دزيري بلال مدرب فريق اتحاد العاصمة أن فريقه جاهز لمباراة اليوم من أجل تحقيق انطلاقة جيدة في البطولة، موضحا أن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس قوي، للغاية، وقال دزيري في تصريحات صحفية: “لقد حضرنا بطريقة جيدة، لمباراة اليوم ونحن جاهزون، لتحقيق نتيجة ايجابية، خصوصا وأننا درسنا المنافس وتمكنا من تحديد نقاط القوة والضعف”، وأضاف: “الإقصاء الأخير في كأس الأندية العربية في الداربي لا يسعني شيئا لأن منافسنا عانى نقص التركيز حيث كان متفوقا برباعية لهدف، وعليه نحن عازمون على تقديم كل ما نملك من أجل الفوز قبل المباريات القادمة”.

هذا وأبدى الرجل الأول على رأس النادي العاصمي، تخوفه من الرزنامة الجهنمية التي تنتظر النادي في نهاية مرحلة الذهاب، مشددا أن الفريق سيعمل على تسير الفترة بطريقة ذكية.

طلال : اللاعبون جاهزون للداربي الرائع سنستهل به مجموعتنا

 صرح محمد طلال رئيس بعثة الوداد البيضاوي في الجزائر والمتحدث الرسمي باسم النادي المغربي يقول : “لا يسعنا إلا أن نكون ممتنين لهذا الاستقبال الرائع وحفاوته التي تعزز قيم الإخاء بين الشعبين المغربي والجزائري، واليوم نشعر وكأننا في الدار البيضاء لما عشناه هنا داخل الجزائر وما حظينا به من ترحيب ونعد إخواننا داخل اتحاد العاصمة على أنهم سيحظون باستقبال مماثل في بلدهم الثاني المغرب”.

وأردف يقول عن اللقاء : “اللاعبون جاهزون للمباراة ويتواجدون في أحلى فورمة وسندخل اللقاء الذي يمثل داربيًا رائعًا بأحسن طريقة، لنستهل به مجموعتنا في مسابقة تعني لنا الكثير وهي دوري الأبطال الأفريقية”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا