اختر الصفحة

سولشاير يريد التعاقد مع كوليبالي بأي ثمن

سولشاير يريد التعاقد مع كوليبالي بأي ثمن

يحرص أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد على إستقدام مدافع آخر من الدرجة الأولى،  حتى بعد دفع أموال كبيرة لهاري ماغواير في نافذة الانتقالات الصيفية.

أفادت صحيفة ’’كورييري ديلو سبورت ’’ أن نادي مانشستر يونايتد مستعد لأن يبذل قصارى جهده للتعاقد مع مدافع نابولي كاليدو كوليبالي في نافذة الانتقالات لشهر جانفي .

تم ربط السنغال الدولي بالإنتقال إلى ملعب أولد ترافورد منذ أشهر، لكن صفقة اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لم تتحقق أبدًا.

برز كوليبالي كواحد من أفضل المدافعين في العالم وفاز بجائزة لأفضل مدافع في الدوري الأيطالي للعام الماضي، في حين قرر سولشاير وإد وودوارد تحويل اهتمامهما إلى هاري ماغواير في الصيف ودفعوا رسمًا قياسيًا لمدافع ليستر سيتي السابق.

وفقا للتقرير أن المدافع غير سعيد في نابولي بعد خلافه مع المدرب السابق كارلو أنشيلوتي ، في حين أن علاقته مع المالك أوريليو دي لورينتيس فسدت.

ويدعي التقرير أن الشياطين الحمر يبديون الاهتمام الأكبر بالمدافع وقد يتطلعون للانقضاض هذا الشهر، وكان نابولي يعاقب على خروجه لكنه لن يكون رخيصًا لأي فريق يرغب في الحصول على خدماته.

تم توقيع كوليبالي من جينك في عام 2014 في صفقة بقيمة 7 ملايين جنيه إسترليني ولكن نابولي يريد شيئًا أقرب من 100 مليون جنيه إسترليني لبيعه.

تم ربط مانشستر سيتي وتشيلسي وتوتنهام، لكن يونايتد كان دائمًا ما يُنظر إليه على قائمة الانتظار، ومن المتوقع أن يكون سولشاير مشغولًا مرة أخرى هذا الشهر بعد سوء أداءه هذا الموسم.

 حقق الفريق بداية أسوأ موسم له منذ عقود، لكن النصر على توتنهام ومانشستر سيتي بدا أنهما ثابتان في السفينة.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا