اختر الصفحة

سيكوليني واللاعبون يخضعون للحجر الصحي قبل الاندماج

سيكوليني واللاعبون يخضعون للحجر الصحي قبل الاندماج

إتحاد العاصمة

الإدارة تبرمج تربصا لمدة 14 يوما بـ مستغانم

تواصل إدارة اتحاد العاصمة ضبط كمل الأمور فيما يخص حضور المدرب الفرنسي سيكوليني الرجل الأول على رأس العارضة الفنية للنادي، بالإضافة إلى اللاعبين الذين ينشطون خارج الجزائر.

وكشفت إدارة النادي عبر بيان نشر على الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الطاقم الفني واللاعبين سيحلون بالجزائر غدا، على أن يتم حجزهم في الحجر الصحي بفندق “مازفران” تطبيقا للبرتوكول الصحي المعمول به.

من جانب آخر، سيكون فريق اتحاد العاصمة على موعد مع التواجد بالمدرسة العليا للفندقة، بداية من الساعة الـ8:30، للخضوع إلى الفحوصات الأولية قبل الشروع في التحضير للموسم الجديد.

وفي الأخير، أكد المصدر ذاته أن المدرب سيكوليني، سيكون المسؤول الأول على التخطيط ومتابعة الاختبارات الطبية، وبرمجة التدريبات عن بعد وسيكون على اتصال دائم مع الطاقم الطبي، بغض النظر عن تواجده في الحجر الصحي.

“سوسطارة” تدخل في تربص مغلق بمستغانم ما بين الـ11 أكتوبر والـ 25

برمجت إدارة اتحاد العاصمة التربص التحضيري بمدينة مستغانم الساحلية حيث سيكون التعداد على موعد مع الدخول في معسكر تدريبي ما بين الـ11 أكتوبر والـ25 من نفس الشهر، من اجل مواصلة العمل الذي سيقوم به الفريق في المدرسة العليا للفندقة بعين البنيان بداية من يوم غد.

هذا وتعمل إدارة الاتحاد على إيجاد منافسين لخوض مباريات تحضيرية، إلا أن المهمة لن تكون سهلة في ظل البرتوكول الصحي بسبب وباء “كورونا”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا