اختر الصفحة

سيميوني: نجم أتلتيكو مدريد لم يرتق لتوقعات الجميع

سيميوني: نجم أتلتيكو مدريد لم يرتق لتوقعات الجميع

أكَّد الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، أنّه يؤمن “تمامًا” بالفريق الذي يملكه، وأقر بأنه تحدث مع إدارة النادي حول بعض اللاعبين الراحلين والقادمين خلال الشهر الجاري.

وأوضح في تصريحات له اليوم الجمعة، دون الحديث عن الأوروغوياني إدينسون كافاني، أو باكو ألكاسير، أنَّ توماس ليمار، لاعب “مهم”، لكنَّه لم يرتقِ حتى هذه اللحظة لتوقعات الجميع.

وأضاف: “يجب أن نركز فقط على لاعبينا. نؤمن تمامًا بالفريق الذي نمتلكه. لهذا نعمل دائمًا مع اللاعبين الذين بإمكانهم المشاركة، ونرغب دائمًا في أن نكون منافسين، وأن نواصل النمو والتحسن”.

وأكد: “ما يشغلني دائمًا كل عام في شهر يناير هو اللاعبين الراحلين عن الفريق أو المنضمين الجدد. ولقد تحدثنا مع إدارة النادي حول هذا الأمر وحول الموقف الحالي، وبالتالي عند حدوث أي جديد بالطبع سنعرف”.

وحول كافاني، قال المدرب إنه لا يتحدث عن لاعبين ليسوا ضمن فريقه.

وتطرق إلى منافسه في مباراة الغد ليفانتي، موضحًا أنه منافس خطير ودائمًا ما يقدم مباريات جيدة خارج ملعبه ويكون ندًا قويًا لأهم الفرق في مسابقة الدوري الإسباني “الليغا”.

وعن رحيل ليمار المحتمل عن الأتلتي لأسباب مالية، قال سيميوني، إن الأفعال دائمًا ما تكون أفضل من الكلام، وأن لديهم إيمان كامل باللاعب على الرغم من أنه لم يظهر مستواه الحقيقي بعد.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا