اختر الصفحة

أعضاء الجمعية العامة يجمعون على مقترح الصعود دون نزول

أعضاء الجمعية العامة يجمعون على مقترح الصعود دون نزول

شباب بلوزداد بطلا للدوري الجزائري

أجمع أعضاء الجمعية العامة، على اختيار المقترح الثالث في الاستشارة الكتابية التي منحها لأندية القسم الأول والثاني ومختلف الرابطات الوطنية، الرامي إلى خيار الصعود دون نزول مع ترسيم شباب بلوزداد بطلا للدوري الجزائري.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن أعضاء الجمعية العامة، الذين تمت استشارتهم أجمعوا على منح اللقب لشباب بلوزداد، مع تصعيد 4 فرق من القسم الثاني للقسم الأول الذي سيلعب بـ 20 فريقا في الموسم الجديد في حين سيتم تصعيد 8 فرق من المجموعات الـ3 من القسم الهواة، حيث سيلعب القسم الثاني محترف في الموسم الجديد بمجموعتين من 18 فريقا في كل منها، في حين سيتم لعب قسم الهواة في الموسم الجديد بـ6 مجموعات.

86 عضوا اختاروا المقترح الثالث

وأضاف المصدر ذاته أن من أصل 112 عضوا قد صوت 86 منهم على خيار إلغاء السقوط والصعود مع تتويج شباب بلوزداد بطلا للموسم، في حين اختار 9 أعضاء خيار الموسم الأبيض، بينما امتنع 17 عضوا عن التصويت، ما يعني أن أكثر من 90% من الأعضاء اختاروا الغاء السقوط وتغيير نظام المنافسة في الموسم الجديد.

اجتماع استثنائي غدا لحسم مصير الدوري

يعقد الإتحاد الجزائري لكرة القدم اجتماعا استثنائيا يوم الأربعاء القادم من أجل الفصل في مصير الموسم الحالي.

ونشر الإتحاد في بيان عبر موقعه الرسمي أول أمس قال فيه: ” وفقا للفقرة 2 من المادة 32  من النظام الأساسي للإتحاد الجزائري يعقد المكتب الفيدرالي جلسة استثنائية يوم 29 أوت بمقر دالي براهيم، لحسم مستقبل الدوري لموسم 2019/2020″.

ويسعى المكتب الفدرالي من خلال هذا الاجتماع الاستثنائي إلى الخروج بحل يرضي جميع الأطراف.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا