اختر الصفحة

شيبوب وبن طاهر سنفوران وعمراني ينتظر الكثير منهما

شيبوب وبن طاهر سنفوران وعمراني ينتظر الكثير منهما

شباب قسنطينة

وقع الثنائي شيبوب وبن طاهر بصفة رسمية عشية أمس على عقد انضمامهما الرسمي إلى صفوف النادي الرياضي القسنطيني وهو ما سيجعلهما يباشران عملهما الجدي مع الكتيبة، تحسبا للاندماج في الساعات القادمة، خاصة وأن الشباب يبقى في حاجة ماسة لكل عناصره من أجل تحسين مردود القاطرة الأمامية، والتي سببت صداعا كبيرا للمدرب عمراني في التربص الماضي بتلمسان خاصة بإصابة عبيد.

بن يحي يعاقب ماليا ويحال إلى فريق الرديف مؤقتا

من جهة أخرى تقرر معاقبة اللاعب زين الدين بن يحي ماليا وتوجيهه إلى صنف الرديف من أجل التحضير برفقتهم، وذلك إثر الحادثة التي وقعت له مع الطاقم الفني، يذكر ان اللاعب مر على مجلس التأديب وقد تقرر إبقائه مع الفريق، خاصة بعد رفض التقني عمراني في البداية الاحتفاظ باللاعب، هذا وقد شدد المدير الرياضي نصر الدين مجوج اللهجة مع اللاعبين أمس، حيث طالبهم بالجدية وتطبيق تعليمات المدرب بحذافيرها.

أظهرت الكشوفات التي أجرتها العناصر غير المصابة من قبل سلبية في النتائج، وهو ما جعلها تعود إلى التدريبات بشكل عادي اليوم، في حين سيجري باقي المصابين بفيروس كورونا كشفا آخر يوم الأحد، وإن كانت النتائج سلبية سيباشرون تحضيراتهم يوم الاثنين مع المجموعة.

عمراني يقود التدريبات لوحده من الطاقم الفني برفقة الطاقم الطبي

المجموعة التي تدربت اليوم:  

عصماني، بركات، قمرود، العمري، معمري، زعلاني، مقدم، حداد، طمين، عمران، جحنيط، شيبوب، امقران، ديب، بغداوي ولقجع.

إشكالية ملعب بن عبد المالك متواصلة في ظل صمت مسؤولي السلطات المحلية، والفريق قد يجد نفسه يستقبل خارج بن عبد المالك لكون اللجنة أمهلت الإدارة إلى غاية موعد حلولها من جديد بقسنطينة.

عمراني يبحث عن ودية خلال منتصف الأسبوع ” الأربعاء ” قد تكون أمام أهلي البرج، كما تم ضبط ودية عين مليلة يوم 22 بقسنطينة.

الإدارة وعلى رأسها نصر الدين مجوج يقدمون تعازيهم القلبية لأسرة الكناري ولعائلة حناشي إثر وفاة الرئيس السابق لشبيبة القبائل محند شريف حناشي.

هشام رماش

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا