اختر الصفحة

صابر بن سماعين: نحن جاهزون وهدفنا التأهل إلى كان موريتانيا 2021

صابر بن سماعين: نحن جاهزون وهدفنا التأهل إلى كان موريتانيا 2021

التعب هاجس الناخب الوطني الوحيد خلال دورة شمال إفريقيا أقل من 20 سنة

أكد صابر بن سماعين الناخب الوطني لمنتخب أقل من 20 سنة، أن أشباله جاهزون لانطلاقة دورة شمال إفريقيا التي تحتضنها تونس مشيرا أن الهدف الرئيسي هو الظفر بإحدى بطاقتي التأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2021 التي تحتضنها موريتانيا في ذات الفئة.

وقال صابر في تصريحات خص بها الإذاعة الوطنية: ” نحن جاهزون بنسبة 80%، وتبقى 20% سنحاول بلوغها من أجل التأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2021 بموريتانيا”، وتابع:” المشكل الوحيد الذي سنعاني منه هو عدم حصولنا على راحة، في المقابل المنافسين الذين سنواجهم سيستفيدون من راحة وهو ما قد يؤثر علينا لكننا نملك تشكيلة موسعة ستضم 30 لاعبا ستمنحنا حلولا جديدة في المباريات”.

كما دافع صابر بن سماعين عن خياراته، موضحا أن تواجد المحترفين يمنحه بعض الحلول، واستطرد: “لقد تلقينا ضمانات لتواجد اللاعبين المحترفين، وننتظر تواجدهم والأمر الايجابي هو أننا نملك قائمة بـ40 لاعبا، على أن نفصل في القائمة النهائية حسب التوقيت الذي منحه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

هذا وأكد صابر بن سماعين أن حظوظ الفرق متساو على أن يعمل الخضر أقل من 20 سنة للتأهل لكأس أمم إفريقيا 2021، وأوضح: “حظوظ الفرق متساوية وهدفنا هو التأهل وسنحصل على أداء منافسينا بعد أول مباراة لهم سندرسهم لإيجاد الحلول”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا