اختر الصفحة

صالحي يجدد ويمهد الطريق لزعلاني وحداد للبقاء في الخضورة

صالحي يجدد ويمهد الطريق لزعلاني وحداد للبقاء في الخضورة

شباب قسنطينة

اقتنع اللاعب صالحي أخيرا بضرورة التوقيع والبقاء لموسمين آخرين بعد أن كان يفكر في مغادرة الفريق لاسيما بعد أن رفض مسؤولو السي اس سي الرفع من أجرته حيث كان يريد الزيادة ولو قليلا هذا وقد نجح التقني عبد القادر عمراني في ضبط كل الرتيبات معه من اجل التجديد وهو ما نجح فيه كما سيكون الثنائي حداد وزعلاني على موعد آخر مع التجديد قبل الثلاثاء القادم على أقصى تقدير خاصة وأنهما منحا الموافقة النهائية للبقاء في انتظار الثنائي بن عيادة وبلقاسمي.

عمراني وضع استراتجية محكمة لضبط ميركاتو السي اس سي

هذا وقد نجحت الإدارة صبيحة الخميس في ضمان صفقة لاعب وداد بوفاريك ايدير مقدم والذي ينشط في المحور وكذا في وسط الميدان حيث وحسب الأصداء سيكون قيمة فنية مميزة تساعد الخط الخلفي للفريق يذكر أن المدرب عمراني دخل في مفاوضات جادة مع صانع العاب مغترب سيعمل نصر الدين مجوج على إقناعه بالتوقيع في السي اس سي كما وجب التأكيد على أن المدرب قد غير رأيه بخصوص اللاعب الأجنبي حيث وحسب الأصداء فان التقني يريده في الاسترجاع وليس في صناعة اللعب بما انه استقر على خيارات صناعة اللعب.

“السياسي” تدعم التشكيلة بمدافع جديد…

أعلنت إدارة شباب قسنطينة الخميس الماضي عن إبرامها صفقة جديدة ضمن الميركاتو الصيفي الجاري، وهذا بعد تعاقدها مع المدافع إيدير مقدم قادما من وداد بوفاريك.

وبعد أن إتفق اللاعب مع إدارة الفريق على كل التفاصيل أمضى اللاعب مقدم على عقده الجديد مع “السياسي” والذي يمتد  لموسمين حتى جوان 2022، من جانب آخر قدمت إدارة النادي القسنطيني لاعبها الجديد لوسائل الإعلام وذلك بحضور المدرب الجديد للفريق عبد القادر عمراني.

الجدير بالذكر أن صفقة مدافع بوفاريك تعد رابع تعاقدات الفريق القسنطيني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد كل من فايق عمران لاعب شباب باتنة، عبد الكريم معمري من وداد بوفاريك بالإضافة محمد الأمين بغداوي.

هشام رماش

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا