اختر الصفحة

صخري يقيل كازوني ويعين ميخازني مدربا مؤقتا

صخري يقيل كازوني ويعين ميخازني مدربا مؤقتا

مولودية الجزائر

في خطوة غير متوقعة، قرر فؤاد صخري المدير العام لفريق مولودية الجزائر إقالة بيرنارد كازوني المدرب الفرنسي للنادي العاصمي، ورغم تجديد الثقة في هذا الأخير من قبل رئيس مجلس الإدارة بقيادة عاشور بطروني، إلا أن صخري فضل وضع حد لمشوار المدرب الفرنسي مع عميد الأندية بالإضافة إلى المحضر البدني مساعده حكيم مالك والمحضر البدني توماس غورنواك.

ويبدو أن إدارة عميد الأندية الجزائرية، لم تهضم النتائج المخيبة التي حققها النادي في الفترة لأخيرة، حيث حصد الفريق نقطة وحيدة من 9 ممكنة وهو ما جعل بيت الفريق على صفيح ساخن.

من جانب آخر، وفي ظل عدم إيجاد مدرب جاهز منح الرجل الأول على رأس الفريق منح ميخازني، شرف الإشراف على النادي إلى نهاية مرحلة الذهاب على أن يتم بعدها تعيين مدرب جديد.

ومن المنتظر أن تعمل الإدارة على إيجاد مدرب جديد يكون قادرا على قيادة النادي وحصد نتائج جيدة مستقبلا من خلال اللعب على الجبهات الثلاث ولما لا تجديد العهد مع منصة التتويج.

يذكر أن ميخازني سيكون في أول امتحان يوم الاثنين القادم عندما يستقبل تعداد مولودية الجزائر الضيف نادي القوة الجوية العراقي، بملعب 5 جويلية الأولمبي في إطار لقاء العودة من الدور الـ16 من مسابقة كأس الملك محمد السادس، للأندية العربية الأبطال.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا