اختر الصفحة

صدمة رابعة تضرب سان جيرمان قبل مواجهة دورتموند

صدمة رابعة تضرب سان جيرمان قبل مواجهة دورتموند

توالت المصائب على نادي باريس سان جيرمان بخبر صادم جديد قبل مواجهة بوروسيا دورتموند الشهر المقبل في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لمعلومات إذاعة ‘‘راديو مونت كارلو‘‘ الفرنسية، فإن المدافع البرازيلي تياغو سيلفا انضم لمستشفى باريس سان جيرمان، وبات من شبه المؤكد غيابه عن مواجهة بوروسيا دورتموند المصيرية يوم 11 مارس المقبل على ملعب بارك دي برانس في لقاء الإياب من دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وأكدت الإذاعة الفرنسية الشهيرة أن التشخيص الطبي لتياغو سيلفا الذي أصيب خلال فوز باريس على بوردو 4-3، أثبت معاناته من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليمنى، حيث سيحتاج اللاعب لفترة علاج لأكثر من ثلاثة أسابيع للتعافي من الإصابة، وبالتالي سيضطر للغياب عن صدام بوروسيا دورتموند.

وأصبح تياغو سيلفا رابع غيابات باريس سان جيرمان عن مواجهة بوروسيا دورتموند بعد غياب أندير هيريرا الذي يعاني من إصابة في الفخذ أيضًا وسيغيب لمدة ستة إلى ثمانية أسابيع، بينما سيغيب ماركو فيراتي وتوماس مونييه بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان تعرض للخسارة بنتيجة 2-1 في لقاء الذهاب ضد بوروسيا دورتموند على ملعب سيغنال إيدونا بارك، وسيحتاج لأسلحته الرئيسية من أجل التعويض في مباراة الإياب والمرور للدور ربع النهائي بدوري الأبطال.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا