اختر الصفحة

صفقة انتقال فارس لتورينو تتعثر ..وفيورنتينا يدخل المنافسة

صفقة انتقال فارس لتورينو تتعثر ..وفيورنتينا يدخل المنافسة

ظهير الخضر يعود للمشاركة اليوم وغزال معاقب

لا يزال محمد فارس الدولي الجزائري ومدافع سبال الإيطالي يدخل ضمن اهتمامات العديد من الأندية التي جددت رغبتها في ضم الظهير الجزائري.

وبحسب ما كشفت عنه وسائل إعلامية إيطالية فإن اللاعب السابق لهيلاس فيرونا ضمن أكثر المطلوبين من قبل نادي فيورنتينا الذي ينافس تورينو الذي بدأ بالفعل مفاوضاته مع النادي، وأضافت نفس المصادر أن هنالك تطورات جديدة داخل أسوار نادي “توري” قد يعقد من صفقة النجم الجزائري لصفوف الفريق، بعد إصرار إدارة تورينو على جلب المدرب “ماركو جيامباولو” والذي قد يلغي الصفقة الجزائرية وذلك لعدم تناسب خطته الكلاسيكية بما أن فارس يشغل الرواق دفاعيا وهجوميا.

الجدير بالإشارة أن صاحب 24 ربيعا كان قد تعرض للعديد من الإصابات والتي حرمته من الانتقال لأنتر ميلان في فترة الانتقالات الشتوية لولا الإصابة الخطيرة التي تعرض لها والتي بخرت أحلامه باللعب “النتيراتزوري”.

فارس أساسي اليوم وغزال يغيب بسبب العقوبة

من جانب آخر، سيكون محمد فارس ظهير أيسر سبال على موعد اليوم مع استعادة مكانه على الجهة اليسرى عند مواجهة نادي فيورونتينا بملعب باولو موتزا في إطار الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي “السيريا أ”.

هذا وسيغيب غزال اللاعب المعار من ليستر إلى فيورونتينا عن لقاء اليوم بسبب العقوبة المسلطة عليه بعد الطرد الذي تعرض له في الجولة الماضية حسب موقع “هوسكورد” المختص في التنقيط والإحصاء.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا