اختر الصفحة

ضربة موجعة للمان يو قبل قمة ارسنال

ضربة موجعة للمان يو قبل قمة ارسنال

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا لم يسافر مع بعثة مانشستر يونايتد إلى لندن لمواجهة فريق آرسنال اليوم في الجولة الـ21 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لشبكة ‘‘مانشستر إيفننغ نيوز‘‘ الإنجليزية، تحركت بعثة مانشستر يونايتد للسفر إلى لندن، لكن بول بوغبا لم يستقل القطار مع زملائه في الفريق، ليصبح في حكم المؤكد غيابه عن مباراة اليوم ضد آرسنال.

وكان بوغبا قد غاب عن مباراة بيرنلي السابقة بعدما لعب مباراتين متتاليتين ضد واتفورد ونيوكاسل، ولكنه سيواصل الغياب ضد آرسنال أيضًا.

وعندما سئل عما إذا كان بوغبا سيكون جاهزًا لمواجهة أرسنال، أجاب أولي جونار سولشاير مدرب يونايتد امس ‘‘نعم، أعتقد ذلك‘‘.. ومع ذلك غاب اللاعب الفرنسي عن بعثة الشياطين الحمر المتجهة للندن.

وجاءت قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة آرسنال كالآتي: ديفيد دي خيا، سيرجيو روميرو، لي غرانت، آرون وان بيساكا، هاري ماغواير، فيكتور ليندلوف، فيل جونز، براندون ويليامز، آشلي يونغ، لوك شاو، نيمانيا ماتيتش، فريد، أندرياس بيريرا، جيسي لينغارد، دانيال جيمس، ماركوس راشفورد، أنتوني مارسيال، ماسون غرينوود، تاهيث تشونغ ، أنخيل غوميز.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا