اختر الصفحة

عز الدين برباري: “الجميع سعيد بعودة النشاط الرياضي بعد توقف طويل” 

عز الدين برباري: “الجميع سعيد بعودة النشاط الرياضي بعد توقف طويل” 

الاتحادية الجزائرية للدراجات تفتح الموسم الجديد

نظمت صبيحة أمس الاتحادية الجزائرية للدراجات الهوائية منافسة تضم ثلاثة سباقات بالمدينة الجديدة “سيدي عبد الله” بالجزائر العاصمة التي عرفت مشاركة العديد من الأندية من مختلف ربوع الوطن.

وخص هذا السباق مشاركة ثلاث فئات مختلفة وهي فئة الأشبال على مسافة 30 كلم، وفئة الأواسط على مسافة 60 كلم والفئة الثالثة كانت من الأكابر على مسافة 75 كلم، هذا واستقبلت مدينة سيدي عبد الله العديد من الدراجين من داخل العاصمة وخارجها.

وأشرفت سليمة سواكري كاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة وخير الدين برباري رئيس الاتحادية الوطنية للدراجات على افتتاح أول مسابقة لهذا الموسم بعد توقف دام أكثر من 10 أشهر بسبب جائحة كورونا.

وقالت سواكري في تصريحات صحفية “لقد جئت إلى هنا من أجل دعم الرياضيين على العودة من جديد إلى المنافسات الرياضية على الهواء الطلق، بعد توقف دام لما يقارب السنة، ويعتبر هذا السباق عرسا كبيرا للرياضة الجزائرية في مدينة جديدة، كما سيكون فرصة للرياضيين المقبلين على الألعاب الاولمبية من اجل التحضير جيدا لهذه المنافسة”.

ومن جهته عبر رئيس الاتحادية الجزائرية للدراجات عن سعادته بعودة النشاطات الرياضية على الهواء الطلق من جديد قائلا:”نحن جد سعداء بهذه العودة، كما أنها ستكون محطة تحضيرية للنخبة الوطنية التي تنتظرها عدة استحقاقات أهمها البطولة الإفريقية التي ستكون في بداية شهر مارس، بالإضافة إلى الألعاب الاولمبية طوكيو التي ستكون في الصيف المقبل.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا