اختر الصفحة

عسلة :” الدوري السعودي أفضل من البطولة الجزائرية وهدفي التواجد مع الخضر باستمرار”

عسلة :” الدوري السعودي أفضل من البطولة الجزائرية وهدفي التواجد مع الخضر باستمرار”

أكد انه يقوم بعمل كبير للبقاء في الفورمة

أكد مليك عسلة حارس المنتخب الوطني ولاعب نادي الحزم أن الدوري السعودي أفضل من الدوري الجزائري، موضحا انه مرتاح في البطولة السعودية.

وقال عسلة في تصريحاته للتلفزيون العمومي: ” الدوري السعودي أفضل بكثير من الدوري الجزائري، ويعود ذلك للإمكانيات الموجودة في المحيط الرياضي بالمملكة، من ملاعب ومنشآت رياضية مختلفة، بالإضافة إلى القوة المالية التي تملكه الأندية، ومستوى اللاعبين الذين ينشطون في هذه البطولة .

أما عن مستقبله مع ناديه، فأكد الحارس السابق لشبيبة القبائل أنه سيحترم العقد الذي يربطه بالفريق وسيستمر في حراسة مرمى الحزم لموسمين آخرين .

“تلقيت استدعاء الخضر شهر مارس الماضي..وهدفي التواجد باسمرار مع المحاربين “

جدد ماليك عزمه على العودة إلى صفوف المنتخب الوطني، موضحا أنه يعمل جاهدا من أجل كسب ثقة الناخب الوطني جمال بلماضي الذي قام بمنحه الفرصة من خلال استدعاء “الخضر” مؤخرا.

وقال الحارس الأسبق للكناري:”طموحي الشخصي هو العودة للمنتخب الوطني..تلقيت استدعاء من المنتخب الوطني قبل بداية جائحة كورونا، لكن تأجل كل شيء بسبب الظروف الصحية، وتوقف الرحلات الجوية”، ليختم:”استدعائي مجددا من طرف المنتخب الوطني، يعني أنني لازلت أدخل في الحسابات، ويجب علي مواصلة العمل والانتظام في الآداء”.

للعلم أن خريج نصر حسين داي يواصل تقديم مستويات مميزة رفقه نادي الحزم، والذي يعتبر ضمن أفضل الحراس في البطولة السعودية بشهادة المتابعين، والذي جعله يتلقى استدعاء من المنتخب الوطني مؤخرا.

رضا.س/ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا