اختر الصفحة

عسلة يرد على ملال ؟

عسلة يرد على ملال ؟

بقوة كبيرة رد ماليك عسلة الحارس الدولي الجزائري لاعب الحزم السعودي، على شريف ملال رئيس شبيبة القبائل، بالمثل القائل “السكوت على الأحمق جوابه”، بعدما اتهم رئيس الكناري حارس النصرية الأسبق بترتيب مقابلة النهائي والتي كان المعني بالامر قد أجاب على القضية في احد حواراته مع جريدة “السلام اليوم” هذا وراح المعني يؤكد بأنه لن ينزل من مستواه للرد على رئيس حسبه لا يفرق بين التسلل والعودة من التسلل .

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا