اختر الصفحة

عطال أولى صفقات “السبيشل وان” في توتنهام

عطال أولى صفقات “السبيشل وان” في توتنهام

يتجه يوسف عطال ظهير أيمن المنتخب الوطني ونجم نادي نيس الفرنسي ليكون أولى صفقات نادي توتنهام هوسبيرز بقيادة المدرب الجديد جوزيه مورينيو والذي خلف ماوريسيو بوكيتينو، على رأس العارضة الفنية للنادي الإنجليزي.

وكشفت تقارير إعلامية بريطانية، أن “السبيشل وان” مدرب النادي اللندني الجديد، يضع يوسف عطال خريج أكاديمية بارادو ضمن أحد أولوياته لتدعيم الجهة اليمنى من دفاع النادي الإنجليزي، لإعادة النادي للمسار الصحيح، بما أن “السبيرز” يتواجد في المركز الـ14 برصيد 14 نقطة على بعد 6 نقاط فقط عن أول المهددين بالسقوط.

وربط الإعلام الانجليزي منذ فترة ليست بالقصير اسم اللاعب المتعدد المناصب لنادي الجنوب الفرنسي، ضمن قائمة اهتمامات توتنهام، ليعود بقوة بعد التعاقد مع مورينيو المعروف عنه دخوله سوق الانتقالات في كل الفرق التي درب فيها بقوة لتدعيم النادي باللاعبين الذين يرى فيهم القدرة على تقديم الإضافة.

هذا ولن تكون مهمة توتنهام سهلة لضم عطال لاسيما وأن إدارة النادي الفرنسي وضعت شرط جزائي مرتفع في عقد اللاعب من جهة ولتواجد عديد الأندية التي ترغب في ضم بطل إفريقيا من جهة أخرى، على غرار ميلان وجوفنتوس من ايطاليا، باريس سان جيرمان من فرنسا، تشيلسي من انجلترا.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا