اختر الصفحة

عطال: “بعد التربص سنعود بأكثر قوة”

عطال: “بعد التربص سنعود بأكثر قوة”

بوداوي قدم تمريرة حاسمة

اعتبر يوسف عطال الدولي الجزائري ولاعب نيس الفرنسي تعثرات فريقه في المباريات الودية التي خاضها في فترة التحضيرات، أمر عادي وسنكون أقوى عند بداية الموسم الجديد.

وقال يوسف عطال ظهير المنتخب الوطني في تصريحه للقناة الرسمية للنادي” قمنا بعمل كبير في فترة التحضيرات، صحيح أننا نفتقد قليلا للتنسيق، وذلك راجع لوصول عدد كبير من اللاعبين الجدد.

وأضاف “في الوقت الراهن نحن مرهقون جدا وبحاجة لفترة من الراحة للاسترجاع، لكن عند انطلاق الفترة الثانية من التربص سنقوم بالعمل مع اللاعبين الجدد سويا لنتوعد على بعضنا وذلك سيجعلنا أكثر جاهزية وسنعود أكثر قوة”.

وللإشارة، فإن يوسف عطال وفريق نيس قد انهزما في المباراتين الوديتين التي لعباها في فترة التحضيرات ضد نادي ليون والتي انتهت بهدف دون مقابل وكان اللقاء الثاني أمام سان تيتيان عشية الجمعة الماضية والتي انتهت ب 4 ـ 1.

بوداوي يتألق من جديد

أثبت هشام بوداوي حضوره في المباراة الودية التي خاضها رفقة ناديه نيس، ضد فريق سان تيتيان بتمريرة حاسمة، وشارك بوداي أساسيا في اللقاء الودي مع فريقه نيس الذي جمعه بنظيره سان تيتيان، وتمكن ابن مدينة بشار من ترك بصمته في هذه المباراة حين قام بتقديم كرة من طبق في الدقيقة 18 من الشوط الأول لزميله “كيفرين تورام” استطاع الأخير من تحويلها إلى هدف بسهولة كبيرة، وكان الهدف الوحيد لفريق نيس.

رضا.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا