اختر الصفحة

عطال خارج حسابات مورنيو في الميركاتو القادم

عطال خارج حسابات مورنيو في الميركاتو القادم

عدما اقترب “السبيرز” من ضم أرون ظهير نورويتش

أضحى يوسف عطال مدافع المنتخب الجزائري ونادي نيس الفرنسي غير مطروح ضمن اهتمامات توتنهام هوتسبيرز الانجليزي، بعد أن وضع جوزي مورينيو مدرب النادي الإنجليزي هدف التعاقد مع مدافعي كل من نوريتش وباريس سان جيرمان ضمن أولوياته.

ووفق ما كشفت عنه تقارير صحفية إنجليزية، أن” السبيشل وان” قريب من إتمام صفقة ماكس أرون الظهير الأيمن نوريتش سيتي، كما وضع مدرب ريال مدريد السابق اسم مونيي مدافع “البي اس جي” كخيار ثاني ما يعني أن مدافع شبيبة القبائل السابق لم يعد إحدى الخيارات المهمة في مفكرة المدرب البرتغالي الذي كان يفكر في انتدابه.

“البي.أس.جي” وميلان في طريق مفتوح للتعاقد معه

بعد خروج عطال من خطط المدرب جوزيه مورينيو، بات فريق ميلان ونادي باريس سان جيرمان بدرجة أكبر في طريق مفتوح للتعاقد مع الظهير الأيمن لنادي نيس، في سوق التحويلات القادمة.

وشهدت الفترة الماضية صراعا قويا بين ميلان وباريس سان جيرمان وتوتنهام للتعاقد مع خريج أكاديمية بارادو، إلا أن تعاقد مورنيو مع ظهير نورويتش وعمله على ضم مونيي سيدفع النادي الباريسي بقوة نحو عطال لاسيما وأن ليوناردو الدير الرياضي البرازيلي معجب بشدة بقدرات نجم الخضر.

تايمز: “عطال أظهر إمكانياته للجميع وهو قادر على بلوغ المستوى العالي”

أشاد بيرغامو تاميز الدولي الكاميروني لاعب نادي نيس الفرنسي بزميله الجزائري يوسف عطال، كثيرا معبرا عن حبه الكبير له، أين عاد إلى ذكرياته مع مدافع نادي باردو السابق قائلا:” يوسف عطال شخص أعشقه، أتذكر أول يوم له في نيس كان من النوع الذي يركض في كل مكان”، ليضيف:”بعد الموسم الأول الذي قام به، رآى الجميع ان لديه امكانيات هائلة وأن لديه الصفات اللازمة لتطوير مستواه أكثر”.

الجدير بالذكر، أن ظهير نيس الفرنسي قدم مستويات مبهرة هذا الموسم قبل أن يتعرض لإصابة خطيرة تعرض لها نهاية العام الماضي، التي أبعدته عن الميادين لعدة أشهر قبل التعافي والعودة للتدريبات الفردية مع إستفادته من تعليق النشاطات الرياضية بسبب تفشي وباء كورونا، وهي فرصة سانحة لاسترجاع لياقته البدنية والتحضير الجيد لاستئناف المنافسة أواخر شهر جويلية المقبل.

س.ز/إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا