اختر الصفحة

عطال ضمن أبرز الأسماء المرشحة لجلب أموال طائلة في السوق الشتوية

عطال ضمن أبرز الأسماء المرشحة لجلب أموال طائلة في السوق الشتوية

تغيير منصبه جعل قيمته السوقية تتوقف عند الـ30 مليون أورو

واصل يوسف عطال ظهير أيمن المنتخب الوطني ولاعب نادي نيس الفرنسي صناعة الحدث في الإعلام الفرنسي، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه مع ناديه، منذ التحاقه بهذا الأخير.

وكشفت صحفية “لكيب” الفرنسية أن خريج أكاديمية بارادو صنف ضمن قائمة أكثر الأسماء المرشحة لجلب قيمة مالية كبيرة لأنديتها، خلال الميركاتو الشتوي القادم، لاسيما وان عديد الأندية تصر على الظفر بخدمات نجم المنتخب الوطني، على غرار توتنهام وتشيلسي من انجلترا، ميلان وجوفنتوس من ايطاليا وباريس سان جيرمان من فرنسا.

وأكد ذات المصدر أن نادي الجنوب الفرنسي الذي ينشط فيه عطال بات مرشحا فوق العادة لنيل الجائزة الكبرى “جاك بوت”، من خلال بيع بطل إفريقيا في حال واصل الأخير تقديم مستوى مميز كالذي ظهر به الأسابيع الماضية.

وأشار ذات المصدر، أن القيمة السوقية لعطال بلغت سقف الـ30 مليون أورو، موضحة أن سعر اللاعب ارتفع بشكل جنوني، في ظل المستوى الراقي الذي يقدمه اللاعب حيث قاد ناديه لتحقيق نتائج مميزة قبل أن تتراجع نتائج نيس في لفترة الأخيرة، بسبب تذبذب مستوى نجم الخضر.

أكدت أن سعره مرشح للارتفاع أكثر لو لعب في مركز واحد

 هذا ولم تتوقف صحيفة “لكيب” الفرنسية، عند هذا الحد بل راحت أبعد من ذلك بعدما أكدت أن سعر اللاعب مرشح للارتفاع أكثر في حال اعتماد المدرب فييرا على عطال في مركز مُحدد بشكل دائم.

وكان فييرا يعتمد على نجم المنتخب الوطني في مراكز متعددة تارة في الميمنة ومرة في الجهة اليسرى من الهجوم ومرة أخرى في الجهة اليمنى وتارة أخرى في وسط الميدان وهذا ما أثر عليه سلبا أكثر من أي شيء آخر.

من جانبه، أوضح عطال في عديد المناسبات انه يفضل اللعب في منصبه الأصلي على الجهة اليمنى من الدفاع وهو المنصب الذي يتألق فيه ويقدم فيه مستويات مميزة.

هذا وسيكون نجم الخضر ضيفا على قناة كنال بلوس الفرنسية عشية اليوم في حصة “كنال فوتبال كلوب”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا