اختر الصفحة

عطال في المركز الـ3 كأفضل المراوغين في الدوريات الكبرى

عطال في المركز الـ3 كأفضل المراوغين في الدوريات الكبرى

نيمار احتل الصدارة وميسي في الوصافة

 حجز يوسف عطال ظهير أيمن المنتخب الوطني ونجم نادي نيس الفرنسي مكانا في البوديوم في قائمة أفضل المراوغين في الدوريات الأوروبية الكبرى.

واحتل خريج أكاديمية بارادو المركز الـ3 برصيد 4.4 مراوغة في المباراة الواحدة، خلف كل من ليو ميسي الذي جاء في الوصافة بـ4.5 مراوغة في المباراة الواحدة بينما جاء النجم البرازيلي نيمار داسيلفا في الصدارة بـ4.8 مراوغة في اللقاء الواحد.

من جانبه لم يفوت الإعلام الفرنسي الفرصة للإشادة ببطل افريقيا، حيث وصفته قناة “كنال بلوس” الفرنسية بـ”المُراوغ المجنون”، خصوصا وأن محارب الصحراء ينشط في منصب الظهير الأيمن في الكثير من المباريات إلا أنه تمكن من مزاحمة مهاجمين من بين أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الراهن على غرار نيمار وليو ميسي، أفضل لاعب في العالم 5 مرات.

“نسعى للتأهل لمونديال قطر وقادر على اللعب في البي.أس.جي”

 أكد يوسف عطال عند نزوله ضيفا على قناة “كنال بلوس” الفرنسية أنه يستهدف التأهل إلى مونديال قطر رفقة المنتخب الوطني، وقال: “قدوم الناخب الوطني بلماضي أضاف الكثير، والآن هدفنا هو التأهل لمونديال قطر 2022”.

كما عاد نجم نادي نيس بالحديث للتتويج بكأس افريقيا 2019 في مصر، موضحا أن غيابه على النصف والنهائي أثر عليه، واستطرد: “التتويج بـ الكان لم يكن سهلا، ولا احد كان يتوقع ان نحقق اللقب، لكننا رفعنا التحدي، ولقد كنت حزينا بالغياب عن النهائي ونصف النهائي لأنني كنت أريد المشاركة ومساعدة زملائي”.

وفي رده على سؤال حول إمكانية ألوان النادي الباريسي مستقبلا، في ظل اهتمام الأخير بخدماته، أوضح عطال: ” أنا الآن أركز على فريقي، وهدفي هون الانتقال لفريق كبير واللعب من اجل الألقاب”.

إيسري.م.ي

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا