اختر الصفحة

عطال في قائمة أفضل 5 جواهر افريقية في البطولة الفرنسية

عطال في قائمة أفضل 5 جواهر افريقية في البطولة الفرنسية

عدة فرق تراقبه وتصر على التعاقد معه

من يوم لآخر يثبت يوسف عطال اللاعب الدولي الجزائري ونجم نادي نيس الفرنسي أنه من بين أفضل الأظهرة في العالم بفضل المستوى المميز الذي ظهر به منذ التوقيع لنادي الجنوب أو حتى مع المنتخب الوطني حيث بات ركيز أساسية في النادي والمنتخب.

وصنف موقع “فيشيجاس” الاسباني خريج مدرسة بارادو ضمن قائمة أفضل 5 جواهر افريقية تنشط في البطولة الفرنسية، وضمت القائمة كل من إيدواردو كامفينغا لاعب وسط نادي رين، سيدي سار لاعب نادي نيم، إبراهيما نياني لاعب نادي ميتز وفيكتور أسيمهان، لاعب نادي ليل.

وعدد المصدر ذاته قدرات نجم المنتخب الوطني، ميزات وخصائص لاعب فريق شبيبة القبائل الأسبق مؤكدا أنه تطور بشكل كبير، ليصبح متعدد المناصب وقادر على شغل أكثر من مركز بفضل السرعة وقوة التوغل والمراوغة التي يمتاز بها، رغم اعتماد اللاعب الفردي في بعض الأحيان.

هذا وأكد كاتب المقال أن عطال تمكن بفضل قدراته الكبير من حجز مكان في المنتخب الجزائر وحل مشكل الظهير الأيمن الذي شكل صداعا في رأس المدربين السابقين للخضر.

توتنهام لم يصرف النظر عنه

من جانب آخر، لا يزال نادي توتنهام يراقب وضعية يوسف عطال مع ناديه نيس الفرنسي، وكشف “تي.بي.أر فوتبال” أن إدارة توتنهام لم تصرف النظر عن التعاقد مع يوسف، الا أنها وضعت قائمة تضم اللاعبين الذين تنوي التعاقد مع واحد فيهم لشغل مركز الظهير الأيمن حيث يتواجد خريج “الباك” في القائمة، الا أن المنافسة ستكون قوية لتحديد هوية اللاعب الذي سيحمل ألوان “السبيرز”.

سار: عطال “شوشو” فييرا في نيس 

يحظى يوسف عطال جناح المنتخب الوطني الجزائري ونادي نيس الفرنسي بحب زملائه في الفريق، والذين أكدوا في العديد من التصريحات ان عطال لاعب محبوب من طرف الجميع في نادي “النسور” ويحظى أيضاً بمكانه خاصة من قبل مدربه الفرنسي.

وتحدث مالانغ سار مدافع نادي نيس في تصريحات صحفية بخصوص زميله لاعب شبيبة القبائل السابق أن باتريك فييرا مدرب”النسور” يحبه كثيراً حيث قال :”عطال هو مدلل باتريك فييرا”، مؤكدا أن المدرب يتعامل بحزم كبير مع نجم “الخضر” ليضيف قائلا:” في بعض المرات فييرا يكون قاس جدا مع عطال، لكن ذلك بسبب الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الجزائري”، وهو ما يدل على المكانة المهمة التي يتمتع بها داخل الفريق.

إيسري.م.ب/ز.ع

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا