اختر الصفحة

عطال يجري عملية جراحية على مستوى الركبة

عطال يجري عملية جراحية على مستوى الركبة

إدارة نيس تحت الصدمة

أعلن نادي نيس الفرنسي أخبارا صادمة بخصوص الإصابة التي تعرض لها لاعبه الدولي الجزائري يوسف عطال ليلة أول أمس السبت بعدما أكد في بيان له ضرورة خضوع الظهير الأيمن  للخضر إلى عمليه جراحية على مستوى الركبة.

وكشف نيس في بيان له بخصوص الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ميتز (4-1) لحساب الجولة 17 من الدوري الفرنسي وأدت لخروجه بعد مرور 30 دقيقة، أن نجم بارادو السابق عطال يعاني من إصابة على مستوى غضروف الركبة اليمنى وسيكون مجبرا على الخضوع لعملية جراحية في الأيام القادمة من أجل التخلص من تبعات هذه الإصابة، وأضاف بيان إدارة نادي الجنوب الفرنسي يقول : “للأسف الإصابة التي يعاني منها عطال ستبعده عن أجواء المنافسة لفترة طويلة” تتجاوز الشهرين حسب آخر الأخبار.

فييرا : إصابة عطال أكبر نقطة سوداء أمام ميتز

وعبّر باتريك فييرا، مُدرب نادي نيس، تخوفه بعد نهاية اللقاء من نوعية الإصابة التي تعرض لها عطال، وقال في تصريحات لجريدة “ليكيب” :”يوسف يُعاني من مُشكلة على مُستوى الرُكبة، وهذه أكبر نقطة سوداء في مُباراتنا هذه السهرة”.

بلماضي مطالب بالبحث عن البديل

ومن دون شك فإن هذه الإصابة ستجعل الطاقم الفني للمنتخب الوطني الجزائري بقيادة جمال بلماضي مضطرا للبحث عن البديل المناسب من الآن، خاصة إذا علمنا أنه سيغيب لفترة طويلة وكذلك بحكم الدور التكتيكي الكبير الذي يلعبه عطال على كامل الجبهة اليمنى وغياب من هو قادر على تعويضه ضمن قائمة الخضر الحالية، باعتبار أن معوضه “التقليدي” مهدي زفان يعيش حالة من البطالة الكروية منذ جوان الماضي، تاريخ انتهاء العقد الذي كان يربطه باستاد رين الفرنسي وقد يكون حسين عيادة، نجم شباب قسنطينة، فضلا عن رضا حلايمية ظهير بيرسخوت البلجيكي، أو هيثم لوصيف الوافد الجديد على أنجيه الفرنسي.

وتجدر الإشارة إلى أن الخضر سيعودون للظهور، في شهر مارس المقبل، بمباراتين مهمتين للغاية واحدة ودية والأخرى ضمن منافسات تصفيات كأس العالم، لم تحددها القرعة حتى الآن.

رؤوف.ح

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا